اطلاق هاتف HUAWEI Y7a الجديد في السعودية

ارشيفية
ارشيفية / الجهاز الجديد
الأربعاء
18.11.2020
يتميز أحدث هاتف ذكي من سلسلة Y بميزات قوية بما في ذلك تقنية الشحن السريع
 

 كشفت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة عن أحدث إضافة لها إلى سلسلة هواتف HUAWEI Y، هاتف HUAWEI Y7a الجديد كليًا. تشتهر أحدث إضافة إلى سلسلة هواتف HUAWEI Y بجمعها بين التصميم الأنيق والابتكارات الأساسية ذات القيمة العالية، وهي تلبي احتياجات المستهلكين الشباب اليوم. الهاتف الجديد مزود بشاحن HUAWEI SuperCharge فائق السرعة لإعادة الشحن السريع، وعمر بطارية دائم يتماشى مع نمط الحياة المزدحم، وكاميرا ذكيّة تتيح للمستخدمين التقاط ما يرونه دون عناء وشاشة كبيرة بشكل جميل لمشاهدة غامرة مما يجعله الرفيق المثالي.

سيتوفر هاتف HUAWEI Y7a في المملكة العربية السعودية بدءًا من 19 نوفمبر 2020 بسعر 769 ريال مع هدية قيمة عبارة عن  HUAWEI Bluetooth Headphones Lite AM61 Graphite Black.

تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 22.5 واط لتجربة غير منقطعة

مع استخدام المستهلكون للهواتف الذكية لأغراض إبداعية وترفيهية واجتماعية متزايدة باستمرار، فإن الطلب على جهاز يلبي هذه الاحتياجات أكبر من أي وقت مضى. لهذا السبب يتميز هاتف HUAWEI Y7a بشحن 1HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط والذي يشحن بطارية الهاتف بشكل سريع مما يتيح للمستخدمين البقاء على اتصال دوماً ومواصلة الإنتاجية والترفيه مع هاتف HUAWEI Y7a. مع شحن لمدة 10 دقائق فقط، يمكن مشاهدة الفيديو دون انقطاع لساعتين كاملة2. حتى بالنسبة لأولئك الذين دوماً في الخارج، يمكنهم ببساطة توصيل الهاتف لإعادة الشحن السريع والتخلص من القلق من انخفاض طاقة البطارية لبقية اليوم.

مع بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة (القيمة النموذجية)، يوفر هاتف HUAWEI Y7a عمر بطارية طويل الأمد تدعم تشغيل الفيديو لمدة 23 ساعة تقريبًا3. إلى جانب تقنية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي، يتيح هاتف HUAWEI Y7a للمستخدم الاستمتاع دون انقطاع أثناء اللعب والأفلام وغير ذلك.

التقط بابتكار مع الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي4

الكاميرا الخلفية لهاتف HUAWEI Y7a قادرة على إنتاج صور عالية الدقة5 بفضل الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر 1/2 مقاس بوصة، التي تمكن الكاميرا الرئيسية من زيادة كمية الضوء إلى أقصى حد، وهي مثالية للمستخدمين لالتقاط صور عالية الدقة في وقت النهار. حتى عند التكبير، تكون التفاصيل واضحة وحادة.

ليس فقط للتصوير أثناء النهار، يتفوق هاتف HUAWEI Y7a أيضًا في التصوير الليلي نظرًا لأدائه والحساسية العالية وقدرات الذكاء الاصطناعي. في الوضع الليلي، يستخدم الهاتف الذكي خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتحقيق الحد من الضوضاء متعددة الإطارات، وذلك لإنتاج صور ساطعة بوضوح محسن.

بفضل الكاميرا ذات العدسة العريضة جداً التي تبلغ 120 درجة وبدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط صور رائعة، من المناظر الطبيعية البعيدة إلى التفاصيل المعقدة التي تبعد 4 سم فقط عن العدسة. علاوة على ذلك، تساعد كاميرا العمق المتطورة بدقة 2 ميجابكسل على إبراز الموضوع بمهارة بتأثيرات بوكيه واقعية وغامرة.

لا يتراجع هاتف HUAWEI Y7a في كاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل. مع خوارزميات تجميل الذكاء الاصطناعي، يوفر الفلاش الدائري إضاءة ساطعة ومتساوية لصور السيلفي عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي جاهزة للمشاركة بسهولة.

راحة محسنة للعينين واليدين

مع شاشة رائعة مقاس 6.67 بوصة بدقة 2400 × 1080، يوفر هاتف HUAWEI Y7a تجربة مشاهدة غامرة بشكل لا يصدق للعب وتشغيل الفيديو. تم أيضًا دمج إعدادات راحة العين منخفضة الضوء الأزرق المعتمدة من TÜV Rheinland لزيادة راحة الجهاز للعينين.

يتيح زر التشغيل ببصمة الإصبع المثبت على الجانب للمستخدم فتح قفل الهاتف بشكل أسرع وأكثر أمانًا، وفي نفس الوقت تشغيل الهاتف وإيقاظه بسهولة أكبر. باستخدام تصميم مريح ثلاثي الأبعاد ، يوفر هاتف HUAWEI Y7a قبضة قوية ومريحة.

مكن نفسك من خلال سعة تخزين أكبر وميزات أكثر ذكاءً

بفضل وحدة التخزين الداخلية بسعة 128 جيجابايت6، يمكن لهاتف HUAWEI Y7a بسهولة تخزين جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى في مكان واحد للوصول إليها وقتما تشاء. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد، الهاتف يوفر مساحة تخزين خارجية مذهلة تصل إلى 512 جيجابايت7. يتيح القضاء على متاعب حذف الملفات لتحرير مساحة للمستخدمين الاستمتاع بحرية إبداعية غير مقيدة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي. هذا يكمل بشكل مثالي أداء هاتف HUAWEI Y7a القوي، مما يجعله مثاليًا للعب أثناء التنقل.

يعمل هاتف HUAWEI Y7a على أحدث إصدار من واجهة المستخدم EMUI 10.1. توفر ميزات سهلة الاستخدام تجعل الحياة أسهل. تضيف Smart Collage في معرض الصور وأدوات التحكم في الإيماءات البديهية مزيدًا من المتعة والراحة للحياة اليومية.

تم تثبيت هاتف HUAWEI Y7a مسبقًا مع متجر AppGallery، والذي يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تثري تجربة مستخدم هواتف هواوي. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على HUAWEI Video و HUAWEI Music و HUAWEI Reader،8 مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل وتثبيت Petal Search الذي يعمل كبوابة لأكثر من مليون تطبيق ولعبة يمكن تثبيتها واستخدامها بسهولة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى