Franchising KSA

الإثنين
04.05.2015
المنصة رقم 1 في المملكة العربية السعودية للامتياز التجاري
 

منصة Franchising.sa هي أول منصة عربية في المملكة العربية السعودية متخصصة في قطاع الامتياز التجاري. تديرها مؤسسة الامتيازات العربية للتسويق. تستهدف المنصة المهتمين بالامتياز التجاري والوكالات التجارية وتقدم مجموعة متنوعة من المعلومات والمعرفة في قطاع ريادة الاعمال والاستثمار. تهدف المنصة أيضًا إلى متابعة كل ما هو جديد في مجال الامتياز والوكالات التجارية والتمويل. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنصة أفضل الفرص التجارية المحلية والعالمية.
تستضيف المنصة بشكل دوري أبرز رجال وسيدات المال والأعمال في عالم الامتياز والوكالات التجارية وريادة الأعمال لمشاركة تجاربهم وخبراتهم ورؤيتهم لمستقبل هذا القطاع الواعد.

يتعاون فريق المنصة مع شركة بروفيت سيستم العالمية profitsystem.pl وحصلت المؤسسة على حقوق الامتياز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا وتعتبرالشركة الرائدة في دول شرق ووسط أوروبا، حيث تأسست في عام 1998م في العاصمة البولندية وارسو.
تطمح المؤسسة إلى إيجاد حلول عملية وجذابة لتطوير صناعة الامتياز التجاري والوكالات التجارية في امملكة العربية السعودية.

إذا كان لديك استفسار أو طلب مزيد من المعلومات بشأن خدمات المنصة أو أي معلومات أخرى حول الامتياز التجاري، يُرجى ملء وإرسال النموذج أدناه أو الكتابة إلى عنوان البريد الإلكتروني alarfaj@franchising.sa أو الاتصال على الرقم 00966555477944

 


من فضلك زودنا بالاتي
من فضلك زودنا بالاتي
If you see this, leave this form field blank