"ريدان" تمنح الامتياز لـ"سول المتقدمة"

ارشيفية
ارشيفية / أحد مطاعم ريدان في السعودية
الأربعاء
22.07.2020
اتفاقية لمنح أحقية الامتياز التجاري من "ريدان" لشركة سول المتقدمة المحدودة ولمدة 5 سنوات
 

الرياض- الفرنشايز

أبرمت شركة ريدان الغذائية،  اتفاقية منح أحقية الامتياز التجاري المسجلة لعلامتها التجارية "ريدان" وذلك لوكيل الامتياز التجاري شركة سول المتقدمة المحدودة.

وأكدت الشركة  في بيان لـها على موقع "تداول"،  أن مدة الاتفاقية 5 سنوات، مقابل رسوم امتياز تجاري، تبلغ نحو 30 ألف دولار أمريكي، تعادل 112.5 ألف ريال، بالإضافة إلى نسبة من المبيعات.

وبهذه الاتفاقية يزداد توسع وانتشار سلسلة فروع شركة ريدان الغذائية في مناطق المملكة ، وحسب البيان سيكون لها توسعات في مناطق أخرى داخل المملكة وخارجها.وبينت الشركة  أنه سيكون لهذا العقد أثر مالي إيجابي على الشركة في الربع الثاني لعام 2021م.كما أكدت "ريدان" أنه لا توجد أطراف ذات علاقة بين أطراف الاتفاقية.

وكانت شركة ريدان قد أطلقت أول فرع لها في عهد مؤسسها الشيخ / عوض الله السلمي  في عام 1416 هجرية وكان أول فرع لها في حي الصفا وتوالت بعد ذلك الافتتاحات إلى أن وصلت الفروع إلى 18 فرعاً متكاملاً داخل السعودية وفرعين خارجها حيث تضم صالات طعام فاخرة بديكورات راقية تناسب الذوق العربي والأجواء العائلية.

وتمنح شركة ريدان حقوق الامتياز للعلامة التجارية (ريدان) وفق شروط محددة حيث يمكن مراسلة الشركة والاطلاع على كافة الشروط والتفاصيل من خلال الرابط

http://raydan.com.sa/%d8%b7%d9%84%d8%a8-%d9%85%d9%86%d8%ad-%d8%ad%d9%82-%d8%a5%d9%85%d8%aa%d9%8a%d8%a7%d8%b2/