كيف تحصل على امتياز مطاعم شريمبيانو؟

ارشيفية
ارشيفية / تقدم الوجبات البحرية باشراف طهاة مختصين
الجمعة
24.01.2020
حملة واسعة لمنح حقوق الامتياز التجاري لمطعم شريمبيانو للراغبين بالاستثمار من المهتمين ورواد الأعمال
 

الرياض- الفرنشايز

يزداد الطلب على المطاعم المتخصصة والنوعية، ويبحث الرواد عنها وخاصة البحرية منها التي تقدم وجبات بنكهات متفردة تحاكي كبرى المطاعم العالمية. ويأتي مطعم شريمبيانو في مقدمة هذه المطاعم التي اشتهرت في مدينة الطائف بتقديم تجربة المأكولات البحرية بطريقة حديثة تلبية لرغبات المتذوقين وعشاق الأطعمة البحرية.

ويتميز مطعم شريمبيانو بديكوراته المميزة والتي تضيف المزيد من المتعة والراحة أثناء الأكل مع العائلة أو الأصدقاء، كما أنها تقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة البحرية ذات النكهات المختلفة والتي يتم طهيها مباشرة وتجهيزها بوصفات سحرية ومميزة من قبل طهاة ماهرون لضمان تقديم تجربة لا تنسى لجميع الضيوف.

ولتعميم هذه التجربة وتوسيعها بدأت   شركة المنطق التي تملك العلامة التجارية شريمبيانو حملة واسعة لمنح حقوق الامتياز التجاري للراغبين بالاستثمار من المهتمين ورواد الأعمال في مختلف مناطق السعودية.

وفي هذا السياق تقدم شركة المنطق في اطار دعمها للممنوح الترخيص باستخدام العلامات التجارية، والموافقة على اختيار الموقع، وتدريب صاحب الامتياز والعاملين، وقائمة المشتريات واعتماد الموردين، والمساعدة في ترتيبات الافتتاح، وإعارة أدلة عمليات التشغيل، اضافة للبحث والتطوير المستمر.أما شبكة المتطلبات الأساسية  التي يجب توفرها عند المهتمين فتشمل المبادرة وتحمل المسؤولية وروح ريادة الأعمال والقدرة على التنظيم وسرعة التعلم ومهارات البيع والعلاقات العامة وحب مكان العمل .

ويمكن التقدم للحصول على ملف الترشح للحصول على حقوق الامتياز لمطعم شريمبيانو عبر الرابط وتتم مراجعة الطلبات والتأكد من المعلومات والتواصل مع المرشحين لإكمال عملية الحصول على الامتياز.

 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي