انطلق للتميز مع فرنشايز مطعم شريمبيانو

أرشيفية
أرشيفية / مطعم شريمبيانو يقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة البحرية
الخميس
09.01.2020
يحصل ممنوح الامتياز على ترخيص العلامة التجارية ورخصة التشغيل وبرنامج التدريب ودليل العمليات والدعم المتعدد الأشكال
 

الرياض- الفرنشايز

أطلقت شركة المنطق مؤخراً برنامج الامتياز التجاري للعلامة التجارية شريمبيانو وذلك لتقديمها إلى أصحاب الأعمال الراغبين في توسعة نشاطاتهم والدخول في مجالات استثمارية أخرى ناجحة ولتحقيق أهداف الشركة والتي تتضمن التوسعة داخل المملكة وخارجها في الفترة القادمة.

وحرصت شركة المنطق التي تأسست عام 1994 م والتي تملك العلامة التجارية شريمبيانو بالإضافة الى علامات تجارية أخرى في مجال المطاعم الأمريكية الناجحة كل الحرص على تطوير الجودة وأصناف الطعام بشكل مستمر في شريمبيانو .

وترحب الشركة بالراغبين بالحصول على حقوق الامتياز للعلامة التجارية شريمبيانو  على أن يكونوا من ذوي الملاءة المالية العالية وأصحاب الخبرة في الأعمال التجارية على أن تتم تلبية شروط ومتطلبات الامتياز المختلفة بما فيها الموقع المميز والتحلي بنظام القيم المشتركة.

وتقدم الشركة للممنوحين ترخيص العلامة التجارية ورخصة التشغيل وبرنامج التدريب ودليل العمليات والدعم الذي يشمل دعم العمليات- دعم التسويق-خطط التسعير والترويج- المراقبة الشاملة للبرنامج- اختيار الموقع- عمليات الشراء- البحث والتطوير المستمر- والدعم الداخلي.

ويمكن التقدم للحصول على ملف الترشح للحصول على حقوق الامتياز لمطعم شريمبيانو من مكاتب الشركة او عبر الموقع الالكتروني https://shrimpianu.com/  حيث تتم مراجعة الطلبات والتأكد من المعلومات والتواصل مع المرشحين لإكمال عملية الحصول على الامتياز.

جدير بالذكر ان شريمبيانو من المطاعم الحديثة التي تقدم تجربة المأكولات البحرية بطريقة جديدة تماشيا مع توجهات المتذوقين وعشاق الأطعمة البحرية   ويتميز   بديكوراته المميزة التي تضيف المزيد من المتعة والراحة أثناء الأكل مع العائلة أو الأصدقاء، كما أن مطعم شريمبيانو يقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة البحرية ذات النكهات المختلفة يتم طهيها مباشرة وتجهيزها بوصفات سحرية ومميزة من قبل طهاة ماهرون لضمان تقديم تجربة لا تنسى لجميع الضيوف.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي