علامة "بيدرو" تطلق مجموعتها الرمضانية

في أمسية من السحر والأناقة! كان إطلاق مجموعة رمضان من علامة بيدرو التابعة لمجموعة أباريل في مول الرياض جاليري احتفالاً لا يُنسى، حيث اكتمل بالموسيقى الحية التقليدية وفن الحناء الجميل والحلويات اللذيذة.
وحسب منشورعلى منصة لينكد ان للرئيسة التنفيذية لشركة تومي هيلفيغر وكالفن كلاين وتشارلز آند كيث وبيدرو الشرق الأوسط/نهى حسين فقد تم إطلاق مجموعة رمضان من بيدرو في مول الرياض جاليري في احتفال مذهل . واعلنت أنه يمكن التعرف على المجموعة الرمضانية في كل من النخيل مول إضافة الى رياض غاليري.
ومنذ نشأتها في عام 2005، أطلقت بيدرو مجموعة من الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والتي تمتد إلى ما هو أبعد من متاجرها العالمية البالغ عددها 109 إلى تجربة تسوق عبر الإنترنت على pedroshoes.com..
وتستمر مجموعتها الحديثة في إلهام 19 دولة في جميع أنحاء آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.
ومن خلال الربط والتحسين وإعادة الاختراع، تبتكربيدرو أساسيات محدثة تمتزج بسلاسة مع خزانات الملابس المختلفة من حيث الأسلوب. مما يتيح للأفراد الاحتفال بهويتهم الفريدة والتعبير عنها.
وتمنح بيدرو حقوق الامتياز التجاري للعلامة وفق اشتراطات وضوابط والتزام بالمعايير العالية للعلامة ، ويمكن التعرف على هذه الاشتراطات من الرابط https://www.pedroshoes.com/catalog/franchising-opportunities.html
قراءة المقال

مجموعة الشايع و"ألتا بيوتي" تؤكدان افتتاح أولى محلاتهما في الكويت ودبي عام 2025
مجموعة أباريل تفتتح متجراً جديداً لعلامة سكتشرز للأطفال في ردسي مول بجدة
علامة ديون لندن التابعة لمجموعة أباريل تحتفي بالرافيا والخيزران كلمسة كمالية مثالية للأناقة الصيفية
خطة طموحة لتوسع العلامة عربياً
Ascots & Chapels تُقدّم تجربة أناقة بريطانية في الرياض
الأكثر قراءة

تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
غرفة تبوك تنظم ورشة عمل حول فرص الامتياز التجاري في مجال قطع غيار السيارات
4.3 مليار ريال حجم تمويل بنك التنمية الاجتماعية في النصف الأول من عام 2025
المركز السعودي للتحكيم التجاري : قرار مجلس الوزراء السعودي... التزام جاد بتطوير صناعة التحكيم في المملكة
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين