"كارفور" تعود إلى الهند العام القادم

الإثنين
30.09.2024
"كارفور" تتعاون مع مجموعة "أباريل " للعودة إلى الهند
 

تخطط شركة كارفور الفرنسية للتجزئة للعودة إلى الهند بعد عقد من الزمان من خلال شراكة مع مجموعة أباريل للتجزئة للأزياء ونمط الحياة ومقرها دبي.

ومن المقرر أن يتم إطلاق العلامات التجارية الحصرية لكارفور في البداية في شمال الهند، مع وجود خطط للتوسع على مستوى البلاد.

ومن المرجح أن يتم افتتاح أول متجر في منطقة العاصمة الوطنية العام المقبل، حسبما قالت مجموعة أباريل في بيان.

وقال نيلش فيد، مالك مجموعة أباريل ورئيس مجلس إدارة شركة آب كورب القابضة: "في سوق تجارة التجزئة الغذائية الديناميكية للغاية والمتغيرة بسرعة، نخطط لافتتاح أول متاجر كارفور لدينا خلال صيف عام 2025. تمثل هذه الشراكة خطوة مهمة في تعزيز مكانتنا في الهند".

وقال باتريك لاسفارج، المدير التنفيذي للشراكة الدولية في كارفور: "بفضل هذه الشراكة، نحن سعداء للغاية بإطلاق خدماتنا في الهند وتوسيع نطاق وجودنا في واحدة من أسرع الاقتصادات نموًا في العالم. وسنعمل على التوسع من خلال تنسيقات متعددة في جميع أنحاء البلاد، وهو حجر الزاوية في خطة تطوير شراكة كارفور الدولية 2026، مما يمثل خطوة مهمة إلى الأمام في استراتيجيتنا للتوسع في أكثر من 10 دول جديدة بحلول عام 2026".

مجموعة أباريل، التي تأسست في عام 1996 في دبي، هي شركة رائدة في قطاع تجارة التجزئة للملابس والأغذية والمشروبات.

تضم المجموعة أكثر من 24 ألف موظف، وتدير محفظة تضم أكثر من 85 علامة تجارية وتدير أكثر من 2300 متجر في 14 دولة في الشرق الأوسط والهند وجنوب شرق آسيا وأفريقيا.

تفتخر المجموعة بشبكة تضم أكثر من 250 متجرًا في 35 مدينة في 15 ولاية في الهند.تعتبر كارفور واحدة من أكبر شركات تجارة التجزئة الغذائية في العالم، ولديها شبكة متعددة الأشكال تضم أكثر من 14000 متجر في أكثر من 40 دولة.

تدير شركة Carrefour Partenariat International جميع شركاء الامتياز لمجموعة Carrefour في جميع أنحاء العالم، وتعمل في أكثر من 30 دولة مع أكثر من 2500 متجر.

حققت كارفور مبيعات بقيمة 94.1 مليار يورو في العام الماضي، وتوظف شبكتها المتكاملة من المتاجر أكثر من 300 ألف شخص.

وكانت شركة التجزئة الفرنسية العملاقة قد دخلت في وقت سابق إلى الهند من خلال شراكة مع بائع تجزئة محلي آخر، لكنها انسحبت في عام 2014، قائلة إن السوق كان أداءه أقل من المتوقع.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى