أول مركز خدمة يديره فريق عمل من ذوي الهمم

الجمعة
15.09.2023
سامسونج السعودية ومشاعل العاصمة تفتتحان أول مركز خدمة معتمد يديره فريق عمل من ذوي الهمم
 

أعلنت سامسونج السعودية ومشاعل العاصمة عن افتتاح أول مركز خدمة معتمد يديره فريق عمل مدرب تدريبًا عاليًا من ذوي الهمم. وتتوافق هذه المبادرة الرائدة مع استراتيجية سامسونج الهادفة إلى تعزيز تجربة ما بعد البيع لجميع عملائها، بغض النظر عن قدراتهم.

وشهد حفل التدشين الذي أقيم في مقر المركز في حي السويدي في مدينة الرياض، حضور ممثلين عن الشركتين، بالإضافة إلى ممثلين عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وعدد من الإعلاميين.

وفي كلمة ألقاها خلال حفل الإفتتاح، قال السيد هيونغ بن جو، المدير العام لشركة سامسونج السعودية: "سعيدون جداً بافتتاح هذا المركز مع شركائنا في مشاعل العاصمة، والذي نسعى من خلاله إلى دعم ذوي الهمم وتمكينهم في سوق العمل." وأضاف: "إن افتتاح هذا المركز ما هو إلا استمرارية للعمل الذي نقوم به مع شركائنا لتوسيع شبكة مراكز الصيانة لأجهزة سامسونج، لضمان خدمة عملائنا في جميع أنحاء المملكة."

ومن منطلق تسهيل حصول جميع عملاء سامسونج على خدمات ما بعد البيع، أخذ في عين الاعتبار، عند تصميم المركز، تأمين وصول سلس للعملاء من ذوي الهمم لداخل المركز. كما سيوفر المركز خدمة لغة الإشارة لمن يحتاجها من الزوار أوالمتصلين عبر الإتصال المرئي.

وإلى جانب خدمات الصيانة يوفر المركز تشكيلة واسعة من أجهزة سامسونج المحمولة وملحقاتها. كما يوفر المركز للعملاء الذين يسلمون أجهزتهم للصيانة هواتف بديلة لإستخدامها خلال فترة الصيانة.

وتعمل سامسونج السعودية مع شركائها على استراتيجية لتوسيع شبكتها من مراكز الصيانة لضمان توفير خدمات ما بعد البيع لمستخدمي أجهزة سامسونج  في جميع أنحاء المملكة، وتقديم تجربة خدمة ملائمة لجميع العملاء.

 


الأكثر قراءة

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

يلو" تمنح أول حق للامتياز التجاري /23.08.2023

دعماً منها للتوسع في قطاع النقل الذي يعد محركاً رئيسياً للقطاعين السياحي والاقتصادي..."يلو" تمنح حق الامتياز التجاري لعلامتها التجارية كشركة وطنية رائدة

بانيان تري العُلا الاختيار الأمثل /24.04.2024

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه إلى التخلّي عن المألوف

الأكثر شيوعاً في المنتدى