شراكات جديدة لعلامة باناسونيك بالسعودية

الأربعاء
15.03.2023
باناسونيك توسع حضورها وتعلن عن شراكات جديدة في المملكة العربية السعودية
 

أعلنت باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق اليوم عن توسيع الشراكات لتوزيع منتجاتها في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تعزيز حضورها في المملكة وتحديد الموارد اللازمة لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها وحلولها الرائدة في القطاع.

وتعاونت باناسونيك مؤخراً مع شركة أحمد عبد الواحد التجارية، بصفتها شريك التوزيع الجديد لأجهزتها المنزلية الصغيرة في المملكة؛ والشركة الإلكترونية الحديثة، بصفتها شريك التوزيع الجديد لأجهزتها المنزلية الكبيرة في المملكة. كما حددت العلامة العالمية مجموعة من شركاء التوزيع الجدد لمنتجاتها، بما في ذلك شركة خبراء المشاريع الحديثة التجارية في مجال مكيفات الهواء، والشركة السعودية الإماراتية (نيكاي) لأجهزة التلفاز، وشركة البابطين للتجارة في فئة الحلول السكنية.

وتهدف هذه الشراكات إلى تلبية احتياجات المستهلكين السعوديين بالاستفادة من خبرة باناسونيك ومجموعتها الرائدة من التقنيات المتطورة ومعرفة الوكلاء الجدد الواسعة بالسوق المحلية والإقليمية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هيرويوكي شيبوتاني، المدير الإداري لشركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق: "حافظت المملكة على موقعها في قائمة الأسواق الرئيسية الثلاثة لشركة باناسونيك في المنطقة. وتُعد هذه الشراكات جزءاً من استراتيجيتنا الأوسع للنمو والتطوير، وتسهم في ازدهار أعمالنا في المملكة. وتأتي الشراكات الجديدة استجابةً لطلب المستهلكين المحليين المتزايد على أحدث الابتكارات التكنولوجية. ونتعاون مع وكلاء التوزيع الجدد لتوفير أحدث منتجات وحلول باناسونيك المميزة بجودتها اليابانية العالية، مما يسهم في تعزيز علاقاتنا مع المستهلكين".

وأشار السيد شيبوتاني إلى سعي الشركة للاستفادة من الفرص الجديدة التي يقدمها الاقتصاد السعودي المزدهر. وتشير تقارير القطاع إلى استعدادات المملكة لتصبح واحدةً من أسرع الاقتصادات نمواً على مستوى العالم؛ ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى الإصلاحات الداعمة للأعمال التي تنفذها الحكومة، فضلاً عن الاستمرار في تنفيذ السياسات المتعلقة برؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تسهم في تنويع الاقتصاد وتمهيد الطريق أمام نمو أكثر استقراراً.
 

وأضاف السيد شيبوتاني: "تقدم المملكة العربية السعودية للشركات آفاقاً جديدةً من الفرص. ونلتزم بتوسيع عروضنا من المنتجات عالية الجودة بما يلبي متطلبات السوق. ونشعر بالتفاؤل فيما يتعلق بالسوق المحلية، حيث تعمل باناسونيك على تسريع رحلة النمو التحويلي الذي تعتمده لتوسيع حضورها وتعزيز خبرتها في السوق الإقليمية".

وتم الإعلان عن الشراكات الجديدة خلال مؤتمر استضافته الرياض، وشهد استعراض عدد من أحدث منتجات باناسونيك، مع التركيز على مهمتها الرامية لتعزيز جودة حياة الأفراد والمجتمع والكوكب بأكمله.

وتنقسم جهود باناسونيك المخصصة لتعزيز الرفاهية إلى ثلاث فئات هي: الرفاهية الداخلية والخارجية والمكانية، وتوفر الشركة المنتجات والخدمات اللازمة لتعزيز الرفاهية ضمن هذه الفئات الثلاث.

وتشمل جهود باناسونيك لتعزيز الرفاهية الداخلية تحسين أنماط التغذية الصحية من خلال طرح المنتجات المصممة للطهو المريح والمغذي، فضلاً عن توفير حلول مبتكرة للارتقاء بجودة تخزين الأغذية والحفاظ عليها طازجة. وشملت قائمة منتجات تعزيز الرفاهية الداخلية التي تم عرضها خلال الفعالية مستلزمات المطابخ، مثل أجهزة الطهو البطيء والخلاطات، بالإضافة إلى أفران المايكرويف والثلاجات ومبردات الماء.

وعلى صعيد الرفاهية الخارجية، عرضت باناسونيك عدداً من منتجات التجميل من مجموعتها الخاصة بالعناية الشخصية، بما فيها أجهزة تجفيف وتصفيف الشعر وآلات إزالة الشعر للسيدات ومعدات الحلاقة والتشذيب للرجال، بالإضافة إلى الغسالات المصممة لغسل العبايات، والتي تتميز بقدرة استثنائية للعناية بالنسيج ومزايا أخرى تتعلق بتحسين النظافة من خلال استخدام الماء الساخن، مما يسهم في إزالة البكتيريا بنسبة تصل إلى 99.99%. وتتمحور جهود باناسونيك لتعزيز الرفاهية الخارجية حول توفير الابتكارات التي تضمن النظافة والصحة وتساعد الأفراد على إدارة صحتهم ومظهرهم الخارجي بأفضل شكل ممكن.

كما عرضت باناسونيك مجموعة واسعة من منتجات تعزيز الرفاهية المكانية التي شملت المكانس الكهربائية، إلى جانب أجهزة تكييف الهواء المنزلية وأجهزة التلفزيون. وتهدف باناسونيك من خلال الرفاهية المكانية إلى بناء منازل نظيفة ومريحة توفر البيئة المثالية للصحة والاسترخاء مع تقنية nanoe™️X وغاز التبريد R32 الصديق للبيئة. وتركز الشركة على توفير بيئة معيشة داخلية عالية الجودة بالاستفادة من قوة الهواء في إحداث تغييرات إيجابية.

وعرضت باناسونيك أيضاً حلولها السكنية التي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات والحلول الشاملة، بدءاً من أجهزة التحكم بالحرارة وتحسين جودة الهواء الداخلي ووصولاً إلى حلول إدارة المرافق.

وتسعى شركة الإلكترونيات العالمية العملاقة إلى تأكيد التزامها بتطوير منتجات مفيدة، وتوفير تقنيات مبتكرة ومصممة لإثراء حياة عملائها السعوديين وتعزيز رفاهيتهم، إلى جانب ترسيخ حضورها في المملكة. وتماشياً مع إطلاق الشعار الجديد لعلامتها "اصنع اليوم، أئرِ الغد"، تسعى باناسونيك لتكثيف جهودها الرامية لرسم ملامح كوكب أكثر خُضرة وصولاً إلى مستقبل أكثر استدامة.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى