جائزة أفضل شركة لتطبيق QiDZ

ارشيفية
ارشيفية / يعد التطبيق الوجهة الأولى للأنشطة العائلية
الثلاثاء
15.12.2020
فوز تطبيق QiDZ بجائزة أفضل شركة صغيرة لعام 2020 في الأعمال المباشرة مع العملاء
 

دبي- الفرنشايز(بيان صحفي)

فاز تطبيق الجوال QiDZ الذي تم إنشاؤه في دولة الإمارات والذي يعد الوجهة الأولى للأنشطة العائلية الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر والبحرين، بجائزة أفضل شركة صغيرة لعام 2020 في الأعمال المباشرة مع العملاء خلال حفل توزيع جوائز جلف كابيتال للشركات الصغيرة والمتوسطة الذي أقيم مؤخراً في دبي. كما حاز التطبيق على الجائزة البرونزية لأفضل تطبيق عائلي للعام، مقدمة من مجلة Mother, Baby & Child

تأسس تطبيق QiDZ في عام 2017 من قبل خمس سيدات أعمال، حيث أطلقت الشركة أعمالها في الإمارات العربية المتحدة وتوسعت الآن إلى المملكة العربية السعودية ومصر والبحرين، بهدف مساعدة الوالدين على تخطيط الأنشطة التي تبعث على المرح والمتعة والفائدة وخلق ذكريات مع أطفالهم وأحبائهم عبر الهاتف الجوال بسهولة وسرعة. قامت المؤسسات باختيار الوجهات بكل عناية بما فيها الأنشطة الترفيهية والآمنة والتعليمية والترفيهية والعروض والمطاعم وأفضل الوجهات ليتم تصفّحها في منصة واحدة متكاملة. ويتميز التطبيق أيضاً بخاصية الأنشطة المنزلية المجانية للأطفال التي تشمل أعمال الفنون والحرف اليدوية والألعاب الترفيهية والوصفات السهلة واستخدام الأدوات عبر الإنترنت كمصدر للتعلم. يتيح التطبيق للمستخدمين البحث وتصفّح التطبيق بسهولة حسب الموقع والتحقق من الأنشطة القريبة منهم، وفلترة النشاطات والأماكن المتاحة حسب الفئات العمرية والاهتمامات، والحجز والشراء عبر الإنترنت على الفور بكل أمان، ونشر الآراء والتعليقات حول تجاربهم - مما يجعل الأمر أكثر ملائمة للعائلات في التخطيط للأنشطة الترفيهية المتاحة.

صرّحت سيمونا أغوليني، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في QiDZ: "يمنحنا هذا التكريم المقدم من قبل جهتين مانحتين ومن بين الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقود النمو التجاري في المنطقة فخراً كبيراً. لقد كانت السنوات الثلاث الماضية إضافة إلى تفشّي الوباء بمثابة اختبار جاد لأعمالنا والمثابرة والصمود؛ وذلك بفضل تفاني الفريق بأكمله والابتكار المتواصل، وهما مفاتيح أساسية لمرونة أعمالنا! كما يمنحنا هذا التقدير المزيد من التحفيز لمشاركة معرفتنا وخبراتنا مع رواد الأعمال الطموحين، ومواصلة مهمتنا في تمكين الأهالي لاتخاذ أفضل الخيارات الصحيحة لعائلاتهم."


الأكثر شيوعاً في المنتدى