ناثنز فيمس تتوسع في الامارات والسعودية

ارشيفية
ارشيفية / احدى الوجبات التي تقدمها مطاعم ناثنز فيمس
الأربعاء
18.11.2020
تشمل خطة التوسع دبي والكويت والسعودية وتقديم منتجات النقانق الحلال
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

  أعلنت شركة "ناثنز فيمس"، وهي شركة أمريكية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في وجبات النقانق التقليدية الشهيرة وتخدم نيويورك منذ أكثر من 100 سنة، عن إطلاق شراكتها مع "كيتوبي"، وهي منصة المطابخ السحابية المُدارة الرائدة عالمياً،   في دبي مع خطط للتوسع في الكويت والمملكة العربية السعودية وأبو ظبي خلال الأشهر الستة المقبلة. كما ستقدّم الشركة صنفاً جديداً في قائمة مأكولاتها، وهو "بورج-أورغر"، المصنوع من 16 قطعة لحم بقر أنجوس مغطاة بالجبن الأمريكي تُقدم على خبز بطاطس محمص بالزبدة، ليتم توزيعها حصرياً في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وصرّح جيمس ووكر، نائب الرئيس الأول لمطاعم "ناثنز فيمس" في هذا السياق: "تمنح هذه الشراكة المبرمة مع ’كيتوبي‘موقعاً رائعاً لـ’ناثنز فيمس‘ في منطقة الخليج، ما يسمح لنا بتوسيع نطاق خدماتنا وتقديم نكهة مأكولات نيويورك للجميع في دبي". وأضاف: "بفضل الاستجابة التي شهدناها منذ الإعلان عن توزيعنا للنقانق الحلال بالتعاقد مع شركة ’ميزان‘، نحن على ثقة من أن أهالي  دبي سيحبون أصنافنا الكلاسيكية التي نقدمها منذ 100 عام بالإضافة إلى جميع الأصناف التي أدخلناها إلى قائمتنا الجديدة، وتحديداً ’برج-أورغر"".

ويمكن للعملاء في دبي طلب أصناف من قائمة طعام "ناثنز فيمس"، من الهوت دوغ الكلاسيكي الشهير إلى سندويشات الدجاج الجديدة المغمسّة يدوياً، وذلك باستخدام منصات توصيل الطعام التالية: "زوماتو" و"ديليفيرو" و"كريم" و"طلبات".

ومن جهته، قال بول الزغبي، المدير العام لشركة "كيتوبي" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "ما تؤكده هذه الشراكة مع علامة تجارية مميزة عمرها 100 عام هو مدى أهمية تبني الابتكار من أجل تحقيق النجاح". وأضاف: "يسعدنا الشراكة مع ’ناثنز فيمس‘ لمساعدتها على التوسع في منطقة الخليج، لجعل سكان دبي يتذوّقون نكهة مأكولات نيويورك إضافة إلى أطعمتهم المعتادة  المحبوبة للغاية".
وفي إطار توسعها في الشرق الأوسط، دخلت "ناثنز فيمس" مؤخراً في شراكة مع "ميزان" لتصنيع وتوزيع النقانق الحلال في جميع أنحاء منطقة الخليج. وبالإضافة إلى التوسع في منطقة الشرق الأوسط، تشهد "ناثنز فيمس" نمواً في جميع أنحاء العالم، مع توقيعها مؤخراً لصفقة تشمل 30 متجراً مع شركة النفط الحكومية في أذربيجان ("إس أو سي إيه آر") .

"ناثنز فيمس"  والفرنشايز

تعدّ "ناثنز" شركة مدرجة على قائمة مؤشر "راسل 2000"، وهي توزع منتجاتها حالياً في 50 ولاية، إضافة إلى مقاطعة كولومبيا، وبورتوريكو، وجزر فيرجن الأمريكية، وغوام، و11 دولة أجنبية من خلال نظام المطاعم وبرامج بيع الخدمات الغذائية وأنشطة ترخيص المنتجات. وقد سجّلت الشركة العام الماضي بيع أكثر من 700 مليون سندويش هوت دوغ من "ناثنز فيمس". وقد احتلت "ناثنز فيمس" المرتبة الثانية والعشرين (22) على قائمة "فوربس" لأفضل الشركات الصغيرة في أمريكا لعام 2014، وتمّ تصنيفها كأفضل شركة صغيرة في ولاية نيويورك في أكتوبر من عام 2013.وتمنح الشركة الفرنشايز للراغبين بالعمل بها حيث يمكن الحصول على مزيد من المعلومات من هنا