ارشيفية
ارشيفية / توجد الشركة في نيويورك منذ 100عام
الإثنين
07.09.2020
ناثنز فيمس المتخصصة بوجبات النقانق التقليدية تتوسع بالشرق الأوسط بشراكات وصفقات جديدة
 

دبي- الفرنشايز (بيان صحفي)

أعلنت شركة "ناثنز فيمس"، وهي شركة أمريكية عالمية تدير سلسلة من مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في وجبات النقانق التقليدية الشهيرة وتخدم نيويورك منذ أكثر من 100 سنة، عن نيتها التوسع في دبي والشرق الأوسط من خلال مجموعة متنوعة من الشراكات والصفقات تهدف إلى جلب العلامة التجارية الشهيرة إلى عشاق النوع في أنحاء المنطقة. كما أعلنت "ناثنز فيمس" اليوم أيضاً، غداة الإعلان عن تعاقدها مع شركة "ميزان" القابضة لإنتاج النقانق الحلال وتوزيعها في المنطقة، عبر شركة خزان للحوم، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "ميزان" القابضة، عن نيتها جلب واحد من التقاليد الأمريكية التي شكلت مادة دسمة للقصص والأساطير، وهي مسابقة "ناثنز فيمس" لأكل سندويشات "الهوت دوغ" إلى دبي، حيث ستعمل على تنظيم تصفيات إقليمية في الأشهر المقبلة.

وقال جيمس ووكر، نائب الرئيس الأول لمطاعم "ناثنز فيمس" في هذا السياق: "يشعر فريقنا بالحماس الشديد لفرص النمو والإمكانات الوافرة التي نراها متاحة لسلسلة مطاعم ’ناثن فيمس‘ في دبي، وبشكل خاص بعد الرحلة التي قمنا بها إلى هناك قبل نحو أسبوعين فقط." وأضاف: "لقد حققنا تقدماً مبهراً مع بعض الشركاء الرائعين ونتطلع إلى تنمية علامتنا التجارية في المنطقة والتأسيس لمجموعة جديدة من عشاق ’ناثنز فيمس‘ في الشرق الأوسط. بالتالي، من الطبيعي أن نُرفق هذا النمو بجلب مسابقة أكل الهوت دوغ ذات الشهرة العالمية إلى دبي، ونتطلع إلى إيجاد المكان الرائع والشركاء المناسبين لكي نجعل منها حقيقة واقعة."

وتعمل "ناثنز فيمس" حالياً على استجلاب العروض بحثاً عن المواقع المناسبة لإقامة فعالية التصفيات الاقليمية لمسابقة أكل سندويشات الهوت دوغ والجهات الراغبة برعايتها في دبي. وستكون المسابقة بمثابة أول مسابقة دولية تُنظّم باستخدام النقانق الحلال 100 في المائة على الإطلاق. تجدر الإشارة إلى أن الفائز والفائزة سينضمان إلى أبرز المتنافسين النهمين في العالم، للمشاركة في المسابقة الكبرى التي ستُقام في 4 يوليو 2021 في كوني آيلاند، في نيويورك.

بالإضافة إلى ذلك، تعلن شركة "ناثنز فيمس" أيضاً عن تطور جديد هذا الشهر في شراكتها مع شركة "كيتوبي" لخدمات المطابخ التي تتخذ من دبي مقراً لها، مع بدء عمليات التسليم في جميع أنحاء المنطقة. ومن المقرر أيضاً انطلاق عمليات التوزيع في محلات البقالة والخدمات الغذائية خلال عام 2020، بما في ذلك "خدمة عربات الهوت دوغ" في عدد من الأماكن الشعبية في جميع أنحاء دبي.

  "ناثنز فيمس"  والفرنشايز

تعدّ "ناثنز" شركة مدرجة على قائمة مؤشر "راسل 2000"، وهي توزع منتجاتها حالياً في 50 ولاية، إضافة إلى مقاطعة كولومبيا، وبورتوريكو، وجزر فيرجن الأمريكية، وغوام، و11 دولة أجنبية من خلال نظام المطاعم وبرامج بيع الخدمات الغذائية وأنشطة ترخيص المنتجات. وقد سجّلت الشركة العام الماضي بيع أكثر من 700 مليون سندويش هوت دوغ من "ناثنز فيمس". وقد احتلت "ناثنز فيمس" المرتبة الثانية والعشرين (22) على قائمة "فوربس" لأفضل الشركات الصغيرة في أمريكا لعام 2014، وتمّ تصنيفها كأفضل شركة صغيرة في ولاية نيويورك في أكتوبر من عام 2013.وتمنح الشركة الفرنشايز للراغبين بالعمل بها حيث يمكن الحصول على مزيد من المعلومات من هنا