مشراق تمنح حقوق الامتياز لجمعية خيرية

ارشيفية
ارشيفية / جانب من توقيع الاتفاق
الأربعاء
11.11.2020
توقيع عقد امتياز تجاري بين شركة مشراق الرائدة وجمعية البر الخيرية بخيبر الجنوب لافتتاح مطعم في أبها
 

الرياض- الفرنشايز

سيتم افتتاح فرع لمطعم مشراق في مدينة أبها بنظام الفرنشايز التجاري.وفي هذا الاطار تم توقيع عقد الامتياز التجاري بين شركة مشراق الرائدة فرع شركة مطاعم بابل ومثلها رئيس مجلس الإدارة/ أ. قابل جبران الرفيعي ، وجمعية البر الخيرية بخيبر الجنوب مثلها رئيس مجلس الإدارة /أ . سعيد عايض الشهراني لإنشاء فرع مطعم مشراق بمدينة أبها.وحضر التوقيع الأستاذ أحمد العرفج مؤسس مكتب الامتياز التجاري للاستشارات (فراناكسس).

يذكر أن شـركـة مشراق تـأسـسـت عـام 2017 فـي الـمـديـنـة الـمـنورة، وهـي إحـدى فـروع شـركـة مـطـاعـم بـابـل الـمـحـدودة الـتـي تـأسـسـت عـام 2003م

وتقوم بمهامها وعملها انطلاقا من رسالتها في إعداد الأطعمة المتنوعة بأجود الخامات وبأيدي خبراء تغذية وطهاة ماهرين جمعوا في إبداعهم بين أصالة الماضي وعراقة الحاضر بأعلى معايير الجودة.كما تحرص على تحقيق عدة أهداف منها :  تلبية متطلبات السوق بوجود علامات تجارية سعودية مميزة ومنافسة للأسواق العربية والعالمية.و الرضى التام للعملاء بما تقدمه الشركة من منتجات وخدمات مع التوظيف الأمثل لمقترحاتهم.و الإنتشار  بأكبر عدد ممكن من الفروع داخل المملكة وخارجها لإرضاء العملاء.ومشاركة المجتمع بتوظيف أكبر عدد ممكن من أبناء الوطن.

ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات الخاصة بمنح الامتساز التجاري من خلال البريد الإلكتروني : info@franchising.sa

أو التواصل عبر الواتس اب من  هنا