افتتاح "جونز ذا جروسر" بالرياض قريباً

ارشيفية / جانب من مطاعم "جونز ذا جروسر" بالرياض
الإثنين
14.09.2020
شركة نايف الراجحي الاستثمارية أعلنت عن توقيع امتياز تجاري (فرنشايز) في السعودية مع جونز ذا جروسر
 

الرياض- الفرنشايز

أكد نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية أن  مطاعم جونز ذا جروسر تعتبر رائدة في تقديم انواع القهوة المختصة للذواقة و تحمص القهوة و تطحن بشكل يومي.

وأضاف في تغريدات  له على حسابه بتويتر أن مطعم جونز ذا جروسر يقدم تشكيلة من المأكولات المشهورة بلذتها وهذا الفرع سيتضمن أقسام متعددة، مطعم للأطعمة الفاخرة و ركن اللحوم الباردة ، مخبز للمعجنات ، وغرفة للأجبان الفاخرة وتعتبر من أبرز ما يميز العلامة التجارية. وارفق الراجحي تغريداته بصورة  من التصميم الداخلي لمطعم جونز ذا جروسر  والذي سيكون اول فرع  له في السعودية في برج فيرمونت رملة الذي سيفتتح قريبا في الرياض. ويعد من سلسلة المطاعم الاسترالية التي تقدم افضل انواع الأطعمة للذواقة .

 وكانت  شركة نايف الراجحي الاستثمارية  أعلنت قبل فترة عن توقيع امتياز تجاري (فرنشايز) في المملكة العربية السعودية مع جونز ذا جروسر(Jones the Grocer) ، العلامة التجارية الأسترالية الرائدة في قطاع الأغذية والمشروبات والحائزة على العديد من جوائز الجودة، وذلك من خلال صفقة تطوير متاجر متعددة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وقال نايف صالح الراجحي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نايف الراجحي الاستثمارية: «يسعدنا أن نتشارك مع جونز ذا جروسر، العلامة التجارية الرائدة وذلك لتنويع استثماراتنا في قطاع الأغذية والمشروبات الواعد في المملكة العربية السعودية. ونحن على ثقة من أن جونز ذا جروسر، سيصبح وجهة لطالبي التميز والباحثين عن تجربة فريدة وذلك بسبب الطلب المستمر على المطاعم ذات الجودة العالية في المملكة العربية السعودية«.

وسيتم افتتاح أول متجر رئيسي لجونز ذا جروسر في البلازا في الطابق الأرضي لبرج فيرمونت رمله الفندقي في الرياض، الذي صممته الشركة المعمارية العالمية الشهيرة نيكين سيكي. كما سيحتوي هذا الفرع على أقسام متعددة منها بيع التجزئة الفاخر، ركن اللحوم الباردة الحلال، مخبز وقسم للمعجنات والمأكولات الجاهزة، وغرفة جونز ذا جروسر المميزة للأجبان الفاخرة والتي تعتبر من أبرز ما يميز العلامة التجارية وستقدم تجربة فريدة ومعلماً بارزاً على مستوى قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن شركة جونز ذا غروسر  تأسست عام 1996 في أستراليا، ولها متاجر في كمبوديا وسنغافورة وقطر والإمارات العربية المتحدة. جونز ذا غروسر هو متجر للطعام يضم قسماً لبيع المواد الغذائية المتخصصة وغرفة أجبان فاخرة ومخبزاً للمعجنات والمأكولات اللذيذة والحائز على العديد من الجوائز. يوجد 21 متجرًا لجونز ذا غروسر حول العالم.

 

 


ارشيفية / الفرع سيتضمن أقسام متعددة، مطعم للأطعمة الفاخرة و ركن الاجبان

الأكثر شيوعاً في المنتدى