ارشيفية / عزام العيد الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمحمصة ومقهى وودن كوفي
الأحد
23.08.2020
عزام العيد: وودن كوفي جاهزة للتوسع أكثر وبشكل أكبر عن طريق الامتياز التجاري
 

 

الرياض- الفرنشايز

أعلن عزام العيد  الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمحمصة ومقهى وودن كوفي أن العلامة التجارية صارت جاهزة للتوسع أكثر وبشكل أكبر عن طريق الامتياز التجاري .

وفي تغريدة تويتر له ، كشف العيد ان جميع الإجراءات والترتيبات اتخذت لاطلاق العمل بنظام الامتياز التجاري للعلامة الشهيرة وودن كوفي وذلك بالتعاون مع مكتب فراناكسس للاستشارات حيث تم الانتهاء من وضع الشروط الخاصة بمنح الامتياز التجاري للراغبين في مختلف مناطق المملكة والخليج.

وأكد العيد في تصريح لمجلة (الفرنشايز) ان الاقدام على هذه الخطوة بالتوسع بالفرنشايز لعلامة وودن كوفي  جاء بعد النجاح الذي تحقق ولله الحمد ، وكذلك التميز الذي عرفته العلامة بتقديم أجود أنواع القهوة المختصة المحمصة للمستهلك ،إلى جانب تقديم أرقى أنواع مشروبات القهوة من خلال المقاهي الخاصة بعلامة وودن كوفي .

 

وأضاف العيد أن الحصول على الامتياز التجاري سيكون وفق شروط واضحة ومحددة تراعي الحفاظ على جودة العلامة التجارية ومستوى الخدمة النوعي الذي تحرص عليه بحيث يستمر نجاحها مع الشركاء الجدد بنظام الامتياز التجاري .

يذكر ان وودن كوفي تأسست عام ٢٠١٧ وباتت اليوم واحدة من أشهر العلامات التجارية في مجال القهوة والمقاهي في المملكة العربية السعودية  حيث توفر نوعيات فاخرة من البن من مصادر مختلفة وتقوم ببيعها عبر موقعها الالكتروني وبطرق سهلة لتصل للمستهلك وتشمل المنتجات البن بأنواعه ، وطواحين القهوة ، وأدوات التحضير والاكسسوارات الخاصة بالقهوة والمقاهي.

 

 


ارشيفية / افتتاح أحد مقاهي وودن كوفي