شريمبيانو تدعم ثقافة المأكولات البحرية

ارشيفية
ارشيفية / يسهم مطعم شريمبيانو في زيادة الاقبال على تناول المأكولات البحرية
الأحد
09.02.2020
يرحب مطعم شريمبيانو بالراغبين بالحصول على حقوق الامتياز للعلامة التجارية والاسهام في زيادة استهلاك الفرد من الأطعمة البحرية
 

الرياض- الفرنشايز

يعد البرنامج الوطني لتطوير قطاع الثروة السمكية في المملكة، والذي وافق على إنشائه مجلس الوزراء بالقرار رقم (514)، وتشرف عليه وزارة البيئة والمياه والزراعة؛ استراتيجيةً وطنية شاملة لتطوير قطاع الثروة السمكية وتعزيز دوره الاقتصادي والتنموي المستدام

  وكان لوزارة البيئة والمياه والزراعة 5 مبادرات رائدة متعلقة بقطاع الاستزراع المائي، ستسهم في زيادة الناتج الوطني ودعم الاقتصاد المحلي وتحقيق الأمن الغذائي. وتعتبر مبادرة "الحملات التسويقية"، من أهم هذه المبادرات وتهدف إلى التعريف بالفوائد الصحية والقيمة الغذائية للمأكولات البحرية، والحث على تناولها وزيادة استهلاك الفرد منها؛ من 9 كغم إلى 13 كغم. 

وتلعب المطاعم المتخصصة في تقديم الأطعمة البحرية دوراً مهماً في نشر ثقافة المأكولات البحرية ويأتي مطعم شريمبيانو في المقدمة من بين هذه المطاعم حيث يقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة البحرية ذات النكهات المختلفة يتم طهيها مباشرة وتجهيزها بوصفات سحرية ومميزة من قبل طهاة ماهرون لضمان تقديم تجربة لا تنسى لجميع الضيوف.

وبتجربته الثرية وخبرات الطهاة المميزة يسهم مطعم شريمبيانو في زيادة الاقبال على تناول المأكولات البحرية التي تقدم بطريقة جديدة تماشياً مع توجهات المتذوقين وعشاق هذه الأطعمة البحرية. كما يتميز المطعم بالتصميم الفريد الذي يضفي المتعة والراحة أثناء الأكل مع العائلة أو الأصدقاء.

ويرحب مطعم شريمبيانو  بالراغبين بالحصول على حقوق الامتياز للعلامة التجارية شريمبيانو  على أن يكونوا من ذوي الملاءة المالية العالية وأصحاب الخبرة في الأعمال التجارية على أن تتم تلبية شروط ومتطلبات الامتياز المختلفة.

ويمكن التقدم للحصول على ملف الترشح للحصول على حقوق الامتياز لمطعم شريمبيانو عبر الرابط وتتم مراجعة الطلبات والتأكد من المعلومات والتواصل مع المرشحين لإكمال عملية الحصول على الامتياز.

كما يمكن الدخول لمنصة الامتياز التجاري في موقع منشآت لمزيد من المعلومات.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي