وقعت شركة جمار للعلاقات العامة والاتصال اتفاقية مع شركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة "برغرايززر"، أكبر سلسلة مطاعم لتقديم البرغر الطازج في المملكة العربية السعودية، لتوفير خدمات العلاقات العامة.
ووافقت تداول السعودية يوم 13 أكتوبر الجاري على طلب برغرايززر، الانتقال من نمو - السوق الموازية إلى السوق الرئيسية، وذلك برأس مال 35 مليون ريال وبعدد أسهم 35 مليون سهم، مما سيتيح للشركة الوصول إلى قاعدة أكبر من المستثمرين ويعزز خطط برغرايززر للنمو والتوسع داخليًا وخارجيًا.
وعبر إبراهيم المطوع الشريك المؤسس والمدير التنفيذي في شركة جمار للعلاقات العامة والاتصال عن فخره بالعمل مع برغرايززر قائلًا "سعداء جد بالعمل من جديد مع شركة برغرايززر التي سبق وأن عملنا معها عند طرح أسهمها السوق الموازية نمو، واليوم نعود للتعاون مع برغرايززر بعد تحقيقهم لنتائج استثنائية، توجت بالانتقال إلى السوق الرئيسية"
وتابع المطوع "نحن فخورون في جمار بالشراكة مع برغرايززر، التي تملك رؤية كبيرة للنمو والتطور، ويسعدنا أن نكون جزءاً من نجاحاتهم المستمرة".
وانطلقت برغرايززر في عام 2009م، وتعد حالياً أكبر سلسلة مطاعم لتقديم البرغر الطازج في السعودية حيث يتجاوز عدد فروعها 100 فرع في مختلف أنحاء المملكة، وأدرجت أسهمها في السوق الموازية "نمو" عام 2021م.
وتعد شركة جمار للعلاقات العامة والاتصال من أسرع الشركات الاستشارية نمواً في المنطقة، وهي الشريك السعودي للمنظمة الدولية للعلاقات العامة (PROI)، وتقدم خدماتها لنخبة واسعة من العملاء في القطاعين الحكومي والخاص عبر توفير اتصالات الشركات والعلاقات العامة وإنشاء المحتوى واستراتيجيات وحلول التواصل الإعلامي. ومن خلال معرفتها وفهمها العميق للسياق الاجتماعي والثقافي والاقتصادي في المملكة العربية السعودية، نجحت جمّار في توسيع محفظتها عبر العديد من القطاعات، مثل التمويل والعقارات والطيران والتعليم والإعلام والطاقة والاستدامة والتجارة الإلكترونية والترفيه والبيئة والذكاء الاصطناعي.
اكتشف فرص الامتياز























قراءة المقال
تشيبوتلي يتوسع في الإمارات بالشراكة مع مجموعة الشايع ويفتتح فرعاً جديداً في ياس مول في أبوظبي
أمسية تجمع نخبة رجال الأعمال والمثقفين في ضيافة رجل الأعمال إبراهيم السبيعي لاستعراض إنجازات جمعية ملاك المطاعم والمقاهي لعام 2024 وخططها القادمة
يقع الفرع الجديد في حي الرمال بالرياض
تجارب طهو مميّزة تحتفي بتراث المملكة بانتظار ضيوف فندق فيرمونت الرياض
عبد الكريم حجازي: من “تال حلا” إلى تسع علامات تجارية… رحلة نجاح سعودية من الباحة نحو الريادة في قطاع الأغذية والمشروبات
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
المملكة تشارك في معرض الامتياز التجاري بموسكو
سعد بن علي آل عوضة: حاشي باشا" أكبر سلسلة مطاعم لبيع لحوم الإبل في العالم وخطة طموحة للتوسع عالميًا
غرفة حائل تُنظم ورشة عمل "نموذج عمل الامتياز التجاري المبتكر في السياحة الريفية"
إطلاق النسخة الثامنة من "مسرعة أعمال رواد العُلا" المتخصصة في دعم المشاريع الناشئة
الأكثر شيوعاً في المنتدى
العطوي: جوس لاين تطمح للتوسع الفرنشايز
شخصية ابداعيه وعلامة تجارية متميزه
شاورما هليل تطلق خطة لافتتاح 45 فرعاً
ارغب في رقم الادارة ارغب في اهذ امتياز هليل
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد
على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على...
مطعم
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال...