جائزة واتس اون لمكتبة السوشي وألو بيروت

الجمعة
20.09.2024
مجموعة أباريل تكشف ان اثنتين من علاماتها التجارية قد تم تكريمهما في حفل توزيع جوائز واتس أون السعودية
 

أعلنت مجموعة أباريل ان اثنتين من علاماتها التجارية قد تم تكريمهما في حفل توزيع جوائز واتس أون السعودية 2024! وفازت مكتبة السوشي بجائزة المطعم السريع غير الرسمي المفضل، وحصل ألو بيروت على جائزة الإفطار المفضل.  وكانت المجموعة هي الشريك الرئيسي للحفل.

وتم الترحيب بأبرز المواهب وأفضل المؤسسات المحلية والعالمية المتخصصة في فن الطهي وقطاع الترفيه في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في  فندق جي دبليو ماريوت الرياض .

وكانت جوائز واتس أون السعودية قد عادت للمرة الثانية، للاحتفاء بالمبتكرين والمبدعين ورواد قطاعات المطاعم والفعاليات والترفيه التي تشهد نمواً متسارع الوتيرة في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث تتم إتاحة المجال للجمهور السعودي، من أفراد ومؤسسات، للمشاركة في اختيار الأفضل. ويتم التصويت في هذه الجوائز ضمن 33 فئة تشمل تجارب الطعام والمشروبات والفعاليات والترفيه وغيرها، ومن بين هذه الفئات، ثمة جائزة تحتفي بفن الطهي للذواقة في المملكة العربية السعودية على نطاق أوسع، في حين تأتي جوائز قطاع الفعاليات والترفيه في أربع فئات تستقطب عدداً كبيراً من المشاركين، ثم تأتي جوائز المحرر، حيث يقوم فريق تحرير مجلة واتس أون في اختيار أفضل اثنين. بمجرد انتهاء التصويت.