TULED المتخصصة بمنتجات الإضاءة في الرياض

الأربعاء
19.06.2024
شركة TULED التركية المتخصصة بمنتجات الإضاءة تعلن عن جولة تعريفية لها في السعودية
 

أعلنت شركة TULED التركية المتخصصة بمنتجات الإضاءة عن جولة تعريفية لها في السعودية تشمل مدن الرياض وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة . وستبدأ الجولة يوم  24 يونيو وتستمر لغاية 30يونيو.

وتعد  TULED شركة تصنيع منتجات الإضاءة LED التي تنفذ أنشطة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية،  وتنتج حلولاً لاحتياجات المستهلكين، وتراقب التوازن البيئي وتستهدف الكفاءة من حيث الميزانية، وتنفذ أنشطتها مع فهم التصنيع في المعايير الدولية والجودة.

وتأسست شركة TULED، التي تم وضع أسسها في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، في قيصري في عام 2022 تحت قيادة   أمين عارف بيرجان نتيجة لسنوات عديدة من أعمال البحث والتطوير. ومن خلال التركيز على الكفاءة في منتجات الإضاءة، فقد اعتمدت جودة الإنتاج كمبدأ بهدف المساهمة في محور الميزانية والطبيعة البشرية. وفي الوقت نفسه، مع إنشاء منشأة البحث والتطوير ومركز الاختبار لأنشطة تطوير المنتجات، فقد قامت بدمج القدرة الإنتاجية المرنة في هيكلها الخاص باستخدام الأساليب الأكثر فعالية وكفاءة.

من خلال الاستثمار في التصنيع في قطاع الإضاءة مع فهم الإنتاج المحلي وإنتاج القيمة المضافة، تمكنت TULED من أن تصبح واحدة من الشركات القليلة في تركيا التي تقوم بتصنيع منتجات الإضاءة الأكثر كفاءة مع مخرجات الخبرة السابقة وثقافة التكنولوجيا.

وأطلقت شركة TULED منتجات الإضاءة LED الأكثر كفاءة في تركيا إلى السوق من خلال أنشطة البحث والتطوير التي تم تنفيذها من خلال بنيتها التحتية العلمية والتكنولوجية. نتيجة لأنشطة البحث والتطوير التي تم تنفيذها، أصبحت منتجات الإضاءة LED أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 40% على الأقل من متوسط ​​المنتج الحالي في السوق وبنفس قدرة الإضاءة مثل نظيراتها، والتي يمكن استخدامها لفترات أطول بكثير مع تم إنتاج نفس مواد الوحدة. وبذلك نالت تقدير كافة الأطراف المعنية، وخاصة الاقتصاد الوطني، والأهم من ذلك أنها قدمت مساهمات كبيرة في تحقيق الاستدامة .  

وتتيح الشركة شراء منتجاتها عبر متجرها الالكتروني المتخصص https://tuled.com.tr/shop/

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى