افتتاح مطعم (شيردانجي محمد) في الرياض

الجمعة
21.06.2024
الشيف التركي شيردانجي محمد يدشن أول فرع للمطعم في الرياض
 

افتتح في الرياض الخميس 20يونيو أول فرع لمطعم (شيردانجي محمد) بحضور الشيف التركي الشهير شيردانجي محمد الذي رحب بالحضور وتمنى لهم قضاء أوقات طيبة في مطعمه الجديد.

وقال الشيف : يسعدني إحضار (شيردانجي محمد) إلى الرياض. ويكمن شغفي في مشاركة تراث الطهي الغني لتركيا مع جمهور الرياض، وأنا واثق من أن قائمتنا ستلقى صدى طيباً لدى محبي الطعام في الرياض. وأكد أنهم يستخدمون فقط أجود المكونات وأساليب الطهي التقليدية لإعداد أطباق أصيلة ومثيرة.

وحسب موقع المطعم فان الشيف محمد شردانجي  ولد في ديار بكر ، ويقول عن نفسه: أنا ولدت في ديار بكر. وصلت إلى هذه الأيام  إذا جاز التعبير وأنا أحفر الصخر بأظافري.  كنت شابًا ينفض الغبار عن الأرض عندما دخلت مجال صناعة المواد الغذائية ، لكنني حافظت دائمًا على تصميمي وطموحي لتحقيق النجاح


مع مرور الوقت أصبحت عامل مطعم مبتدىء ، ثم أصبحت مضيفا .  عندما دخلت المطبخ أول عملي دفعتني المشاعر التي شعرت بها إلى القول: "نعم يامحمد. هذه الوظيفة هي وظيفتك! " مثل أي مبتدئ ، بالطبع ، بدأت بتقطيع الطماطم.
لقد طورت نفسي بمرور الوقت ...من عامل مبتدىء إلى عامل متخصص حتى مساعد طاهي  وأنا الآن طاهي. مشهور والحمد لله ، أنا الآن أدير عملي الخاص في السوق النسائي في منطقة الفاتح في اسطنبول. الشيء الذي يجعلني أكثر سعادة هو توفير فرص عمل للشباب الطموح.

ويعد المطعم الجديد احدث فروع السلسلة المنتشرة في تركيا من خلال أربعة فروع ، وفرع في دبي .

ويقدم المطعم أنواع متعددة من أشهى وأطيب المأكولات التي تناسب   كل الاذواق، ومنها الوجبات المعدة من لحم الخروف وتشمل الممبار- القبوات- الكبة- الكرشة- الكوارع .اضافة الى الأطعمة التقليدية التركية والمشاوي المتنوعة، والشوربات، والمقبلات، والمشروبات الباردة، الى جانب الحلويات من كنافة بالفستق وغيرها .