مطعم (شيردانجي محمد) يصل الرياض

الأربعاء
19.06.2024
مطعم (شيردانجي محمد) يفتتح فرعه الجديد في الرياض
 

من المقرر أن يفتتح الشيف الشهير شيردانجي محمد  أول فرع لمطعمه الذي يحمل اسمه (شيردانجي محمد) في الرياض .ويتميز هذا المطعم الجديد  بأسلوب مبتكر في المطبخ التركي التقليدي.

واكتسب الشيف محمد، المشهور بإتقانه للمكونات الموسمية الطازجة وتقنيات الطهي الإبداعية، متابعين مخلصين طوال حياته المهنية اللامعة. وفي المطعم الجديد، سيكشف الشيف النقاب عن قائمة تعرض أسلوبه الفريد في التعامل مع النكهات التركية. يمكن لرواد المطعم أن يتوقعوا مجموعة لذيذة من الأطباق، بدءًا من اللحوم المشوية اللذيذة وأطباق المزة اللذيذة وحتى الحلويات المتنوعة.

ويتميز مطعم شيردانجي محمد بوجبة لحمة الرأس وطبق الـ “شيردان أو الممبار” التركي الشهير والمكوّن من غشاء لحم الضأن المحشو بثلاثة أنواع من اللحم المفروم والبصل والفلفل الحلو،و يمكن فيه أيضًا تناول مجموعة متنوعة من المأكولات التركية التقليدية اللذيذة، بالإضافة إلى تشكيلة مميزة من السلطات والمقبلات الشرقية والحلويات محلية الصنع.

وبالإضافة إلى المأكولات الاستثنائية، يتميز مطعم SIRDANCI MEHMET بأجواء أنيقة وجذابة. يعكس تصميم المطعم تفسيرًا عصريًا للجماليات التركية الكلاسيكية، مما يخلق جوًا دافئًا وراقيًا ليستمتع به الضيوف.