"زوما كان" يستقبل أول ضيوفه

الإثنين
27.05.2024
زوما كان، أوّل مطعم رئيسي لعلامة زوما في فرنسا، يستقبل أول ضيوفه!
 

يسرّ علامة زوما أن تعلن عن افتتاح زوما كان، وهو المطعم الرئيسي الأوّل لها في فرنسا. يقع المطعم في وجهة بالم بيتش المشهورة في بوينت كروازيت، وفتح أبوابه قبيل مهرجان كان السينمائي ليشكّل وجهة جديدة تستقطب نخبة من نجوم الأفلام والمشاهير. 

وفي هذه المناسبة، علّق الشريك المؤسس راينر بيكر، قائلاً: "شكّلت وجهة بالم بيتش في مدينة كان الخيار الأمثل لافتتاح فرعنا الأول في فرنسا."

يتمتع المطعم الجديد بالديكور الكلاسيكي المميز الذي تنفرد به علامة زوما، حيث يشمل عناصر جديدة تبرز معالم ساحل البحر الأبيض المتوسط. يضمّ زوما كان تراساً فسيحاً يطلّ على شاطئ كروازيت ويمتاز بسقف مفتوح ليحظى ضيوفه بتجربة طعام في الهواء الطلق أثناء الاستمتاع بنسيم الهواء والتمتّع بأجمل الإطلالات على الريفييرا الفرنسية.

كما تشمل قائمة الطعام تشكيلة من الأطباق المبتكرة حصرياً للمطعم في كان إلى جانب أطباق زوما المفضّلة لدى الضيوف، ومنها شرائح الأوتورو الشهية التي يتم تقديمها مع داشي الطماطم المدخّنة وكافيار أوسيترا. أما طبق تارتار اللحم البقري بالفلفل الحار الأخضر، الزنجبيل الياباني والكمأة السوداء، فيتوفّر حصراً في مطعم زوما كان. وتكتمل تجربة العشاء الرائعة على الريفييرا الفرنسية مع تشكيلة الحلويات اللذيذة، ومنها بافلوفا الفواكه الاستوائية مع كريمة شانتيلي بالكرز وسوربيه المانجو.