" المأكولات البحرية السعودية" بفورسيزونز

الجمعة
01.09.2023
المأكولات البحرية الطازجة في المملكة على الطاولة مع "مذاق المأكولات البحرية السعودية" في فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة
 

انغمس في المأكولات البحرية الطازجة في فندق فور سيزونز الرياض في مركز المملكة مع "مذاق المأكولات البحرية السعودية". استمتع بتجربة تناول الطعام الحصرية التي تبرز وفرة المأكولات البحرية المحلية المتوفرة في المملكة العربية السعودية، وتقدم قائمة طعام مكونة من سبعة أطباق في مطعم ذا جريل.

شواطئ المملكة العربية السعودية على ساحلي البحر الأحمر والخليج العربي ليست معروفة فقط بأراضيها الصحراوية الشاسعة ولكن أيضًا كوجهات رئيسية للزوار. وتركز المملكة على التنمية المستدامة للممتلكات والسياحة المتجددة، وتلتزم المملكة بالحفاظ على بحارها من خلال مبادرات صديقة للبيئة مثل إعادة بناء مخزون الأسماك وتركيب مشاتل الشعبية العائمة واستعادة الملايين من اشجار المانجروف.

"مذاق المأكولات البحرية السعودية" تجمع بين المأكولات البحرية المحلية والإلهام الدولي. تبدأ التجربة بمقبلات يمكن مشاركتها مثل بروشيتا السردين من إيطاليا وتاكوياكي من اليابان. وتتضمن الوجبة الرئيسية مأكولات مثل الكالاماري الصغير المتبل باليمون الأسود ولبنة الليمون والأعشاب، وسيفيتشي سمك الناجل وصلصة الذرة، والأصداف البحرية المخبوزة بصوص التيرميدور من فرنسا. بالنسبة لعشاق الحساء نقدم بويابيس من فرنسا مع قطع التوست وصلصة الرويل. يُقدم سمك الناجل الأحمر من البحر الأحمر المطهو بأسلوب الكانتونيس من الصين مع البروكلي والأرز العطري. وأخيرًا، تنتهي الوجبة بحلى مميز يجمع بين المانجو والكنافة بنكهات الشرق الأوسط.

لاستكمال مذاق المأكولات البحرية الخاصة بك، ابدأ بتناول مشروب الليمون والنعناع والذي تم إعداده خصيصًا لهذه المناسبة. يجمع هذا المشروب المنعش بين نكهة ليري لندن الجافة وعصير الليمون وأوراق النعناع والصودا وعصير محلي الصنع.

انغمس في رحلة طهي لا تُنسى حيث تحتل المأكولات البحرية المحلية مركز الصدارة في فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة. يعدك "مذاق المأكولات البحرية السعودية" بتجربة طعام رائعة تحتفي بنكهات المملكة العربية السعودية والمأكولات العالمية.

يتم تقديم مذاق المأكولات البحرية السعودية كل يوم ثلاثاء، من الساعة 6:00 مساءً حتى منتصف الليل في مطعم ذا جريل - في الطابق الأول من فندق فورسيزونز الرياض. القائمة المحددة 350 ريال سعودي بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة لكل ضيف.