بعد كندا وأمريكا IM Hungry تصل إلى مصر

الصورة من حساب الشركة
الصورة من حساب الشركة / منصةx
الثلاثاء
03.10.2023
شركة الأطعمة الطازجة للوجبات السريعة تمنح حقوق الامتياز لعلامتها IM Hungry في مصر
 

تواصل شركة الأطعمة الطازجة للوجبات السريعة المالكة لعلامة " IM Hungry "إنجازاتها الخارجية ، وفي هذا السياق أعلنت اليوم عن توقيع ثاني اتفاقية منح حقوق للامتياز الخارجي خارج السعودية وستكون إلى مصر .وطبقاً لتغريدة على حساب الشركة في منصة x تم توقيع الاتفاقية مع مجموعة الزايدي للاستثمار والتنمية المحدودة.

وتم التوقيع بحضور رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد الغامدي مع ممثل مجموعة الزايدي الأستاذ نايف بن مشعل الزايدي مدير مجموعة الزايدي للاستثمار والتنمية المحدودة.

وكانت شركة الأطعمة الطازجة للوجبات السريعة سجلت اسمها رسمياً في قطاع الوجبات السريعة كشركة رائدة وطنية تمنح حق الامتياز لعلامتها التجارية للاستثمار أمام الراغبين لإمكانياتها المميزة وخبرتها العريضة في هذا المجال المؤثر في قطاعات حيوية متعددة اقتصادية وسياحية، حيث تم توقيع اتفاقية أول حق امتياز تجاري تمنحه شركة الأطعمة الطازجة خارج المملكة العربية السعودية لكل من أمريكا وكندا وبريطانيا والذي كان من نصيب المستثمر الأستاذ عبدالله المالكي رئيس مجلس ادارة شركة طعام للوجبات السريعة.

قصة IM Hungry  

وبدأت قصة IM Hungry   مع أب كان يبحث عن مطعم يقدم برجر لحم طازج أو وجبة برجر صحية. كان يكافح كثيرًا لأنه لا يوجد مطعم يمكنه تلبية متطلبات ابنه. قرر القيام بخطوة كبيرة وتحدي كبير ، لذلك بدأ في إنشاء هذا المطعم وجعله مختلفًا. كان الهدف هو استخدام اللحوم الطازجة دون استخدام لحوم مجمدة أو زيت مهدرج   وبأسعار تنافسية.  وتم اختيار اسم المطعم ليعبر عنه الأب عندما قال ابنه (أنا جائع) وأيضًا عندما كان يبحث عن وجبة برجر طازجة لابنه. تمت دراسة المشروع لمدة عام وافتتح أول فرع في 6/6/2016.