انطلاق أحدث فروع "ماما نورة" في الدمام

الصور من الافتتاح
الصور من الافتتاح / حساب المطعم على منصة x
الجمعة
29.09.2023
ماما نورة تحتفل بافتتاح فرعها الأول في مدينة الدمام
 

احتفلت "ماما نورة"، إحدى أشهر سلاسل المطاعم في المملكة العربية السعودية، بافتتاح فرعها الأول في مدينة الدمام وسط حضور كبير .

و يقع الفرع الجديد في حي أحد على طريق الدمام ويقدم مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات التي اشتهر بها مطعم ماما نورة منذ انطلاقته.

ويأتي افتتاح الفرع الجديد في إطار استراتيجية الشركة للتوسع في المملكة العربية السعودية.

و تمتلك مطاعم ماما نورة 7 فروع في مدينة الرياض، بالإضافة إلى فرعها الجديد في الدمام. وتتميز مطاعم ماما نورة بتقديمها لأطباق الشاورما الشهية، إلى جانب مجموعة متنوعة من الوجبات السريعة والمشروبات.كما وتقدم ماما نورة مجموعة متنوعة من الأطباق العربية والعالمية، بما في ذلك المشويات، والبروستد، والساندويشات.

وماما نورة مؤسسة فردية تعمل في مجال المطاعم والوجبات السريعة والعصائر الطبيعية وعلامة ماما نوره علامة تجارية مسجلة منذ تأسست المطاعم عام 1991م وقد تم تسجيل العلامة في أكثر من 30 دولة حول العالم.   

وللمؤسسة 8 فروع ولديها فروع تعمل بنظام الفرنشايز ، والفروع موزعة داخل مدينة الرياض والدمام  بكادر وظيفي مؤهل ومدرب يزيد على  800 موظف وعامل سعودي ومقيم.وتحرص الشركة على الحفاظ على جودة ماتقدمه من أطعمة وتطمح إلى التوسع عبر نظام الامتياز المعتمد من قبل وزارة التجارة ليكون لها خطوات سريعة في انتشار الفروع بنظام جديد والية محكمة تطبق فيها اعلى المعايير الدولية.