IM Hungry ""تمنح الفرنشايز لأمريكا وكندا

الصورة من حساب IM Hungry
الصورة من حساب IM Hungry / منصة x
الأحد
24.09.2023
توقيع اتفاقية أول حق امتياز تجاري تمنحه شركة الاطعمة الطازجة خارج المملكة العربية السعودية
 

  سجلت شركة الأطعمة الطازجة للوجبات السريعة المالكة لعلامة " IM Hungry " اسمها رسمياً في قطاع الوجبات السريعة كشركة رائدة وطنية تمنح حق الامتياز لعلامتها التجارية للاستثمار أمام الراغبين لإمكانياتها المميزة وخبرتها العريضة في هذا المجال المؤثر في قطاعات حيوية متعددة اقتصادية وسياحية.

وأقيم بحضور رئيس مجلس الادارة الاستاذ محمد الغامدي حفل توقيع اتفاقية أول حق امتياز تجاري تمنحه شركة الاطعمة الطازجة خارج المملكة العربية السعودية لكل من امريكا وكندا وبريطانيا والذي كان من نصيب المستثمر الأستاذ عبدالله المالكي رئيس مجلس ادارة شركة طعام للوجبات السريعة وقام الرئيس التنفيذي لشركة الاطعمة الطازجة للوجبات السريعة الأستاذ عبدالرحمن محمد الغامدي بتوقيع الاتفاقية مع الأستاذ عبدالله المالكي ، وسط حضور عدد من المسؤولين في الشركتين .

وبدأت قصة IM Hungry  مع أب كان يبحث عن مطعم يقدم برجر لحم طازج أو وجبة برجر صحية. كان يكافح كثيرًا لأنه لا يوجد مطعم يمكنه تلبية متطلبات ابنه. قرر القيام بخطوة كبيرة وتحدي كبير ، لذلك بدأ في إنشاء هذا المطعم وجعله مختلفًا. كان الهدف هو استخدام اللحوم الطازجة دون استخدام لحوم مجمدة أو زيت مهدرج   وبأسعار تنافسية.  وتم اختيار اسم المطعم ليعبر عنه الأب عندما قال ابنه (أنا جائع) وأيضًا عندما كان يبحث عن وجبة برجر طازجة لابنه. تمت دراسة المشروع لمدة عام وافتتح أول فرع في 6/6/2016.

وتمنح IM Hungry حقوق الامتياز التجاري للراغبين والمهتمين وفق شروط محددة تضمن نجاح العلامة واستمرارها .