أسياف للاستثمار تستحوذ على ريل برجر

الإثنين
18.09.2023
شركة أسياف للاستثمار تستحوذ على 100% من ملكية سلسلة مطاعم ريل برجر
 

أعلنت شركة أسياف للاستثمار وشركة الأعمال الحقيقية لتقديم الوجبات السريعة المالكة لسلسلة مطاعم ريل برجر عن استحواذ “صندوق أسياف
للملكية الخاصة (3)" والمدار من قبل شركة أسياف للاستثمار على ملكية كامل حصص سلسلة مطاعم ريل برجر.
تعد سلسلة مطاعم ريل برجر من أشهر المطاعم المختصة في تقديم وجبة البرجر والوجبات السريعة في مدينة الرياض، بالإضافة إلى مختلف مدن المملكة العربية السعودية . تأسس مطعم ريل برجر بفرعه الاول بمدينة الرياض من قبل شباب سعوديين شغوفين لتكن بداية رحلة النجاح ، ومع نهاية عام 2022م تملك سلسة مطاعم ريل برجر أكثر من 25 فرعا بمختلف مدن المملكة العربية السعودية.
وعلق الأستاذ / أيمن بن خالد العتيقي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أسياف للاستثمار، قائلا: ان فرصة الاستثمار في سلسلة مطاعم ريل برجر، متميزة ومكملة لخطط شركة أسياف للاستثمار لخلق كيان كبير في مجال تقديم البرجر والوجبات السريعة في فترة وجيزة ومن خلال الاستحواذ واندماج شركة متعددة في نفس المجال ، وهي أيضا إضافة مميزة لعملائنا المساهمين في “صندوق أسياف للملكية الخاصة (3)" والمالكة لسلسلة مطاعم توم توم الغذائية. وأضاف الأستاذ / أيمن العتيقي قائلا: (تتطلع شركة أسياف لزيادة عدد الشركات التي ستقوم بالاستحواذ عليها خلال الأشهر القليلة القادمة لاستهداف طرحها في السوق السعودي الموازي (نمو) بعد سنتين أو أقل إن شاء الله).
وعلق المهندس / محمد احمد الشايع، الرئيس التنفيذي لشركة الأعمال الحقيقية لتقديم الوجبات السريعة . على حفل توقيع الصفقة اليوم بقوله: (نسعد نحن في شركة الاعمال الحقيقية بإعلان خبر الاستحواذ من قبل اهم الصناديق الاستثمارية الرائدة في السوق السعودي وهي شركة اسياف للاستثمار ممثله بفريق عمل مميز ذو خبرة واسعة يسير وفق خطط تشغيلية واضحة ومنهجية استثمارية احترافية  عالية حيث نعتقد ان هذا الاستحواذ سينعكس على مطاعم ريل برجر بشكل ايجابي ونموا سريعا للشركة ويحقق لها الاستمرارية للحصول على حصص سوقية كبيرة في السوق السعودي بكل جدارة ويتطلع
لتلبية  متطلبات عملائنا المتجددة بكل معايير الجودة المطلوبة).
وأضاف قائلا :  وسنعتمد في تطوير سلسلة مطاعم ريل برجر على اهم اهداف الشركة وهي تطوير سلسلة المطاعم لتقدم كافة الخدمات باحترافية تعكس ثقة العملاء التي تشكل اهمية قصوى لدى أسياف و مطاعم ريل برجر من خلال تطوير الخطط التسويقية والتشغيلية والمالية و الفنية والتي ستنعكس ايجابياً على اداء الشركة المالي والتشغيلي.