دار كيف تواصل التميز بخدمة جديدة لعملائها

الأربعاء
13.09.2023
"دار كيف" تطلق هوية جديدة لأحدث فروعها مع خدمه السيارات بديكور متميز وجلسات مبتكرة
 

أطلقت علامة دار كيف هوية جديدة لأحدث فروعها والمتمثل في فرع جديد بديكورات مميزة مع خدمة السيارات.

ودار كيف هي عبارة عن علامة تجارية بدأت مشوارها في قطاع المأكولات والمشروبات منذ ما يقارب العقدين من الزمن وقدمت عشرات المنتجات المميزة عبر خدمة عملائها من خلال خدمة طلبات السيارات كونها تخصصت وتميزت بذلك منذ بداية مشوارها.

ويمتاز الفرع الجديد في بريدة  بتصاميم مختلفة مع تقديم الخدمة المميزة للسيارات .

وأكد مبارك علي سلمان الطريسي المدير التنفيذي لدار كيف أن العلامة تملك حالياً أكثر من 30فرعاً وتقدم مجموعة من المنتجات المميزة مع التركيز على الجودة وتشمل منتجات القهوة، والمخبوزات، والمشروبات الباردة والساخنة.

وتتميز دار كيف بجوده القهوة والتي تحمص في محامص العلامة الخاصة، وأيضاً مشروبات الحليب كاملة + والمخبوزات مع السويت.

وتمنح العلامة حقوق الامتياز التجاري ولديها حالياً عدة طلبات يتم دراستها وفق الضوابط المحددة.


الأكثر قراءة

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة /28.04.2024

"أكور" و"العيسائي القابضة" تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن

IHGتقود مسيرة نمو الضيافة بالسعودية /26.04.2024

مجموعة فنادق ومنتجعات IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

النهدي تشغل مركز توزيع ذكي بالشرق الأوسط /27.04.2024

"مدن" و"النهدي الطبية" توقعان اتفاقية تسليم شهادة تشغيل مركز إمداد أول مركز توزيع ذكي بالمملكة والشرق الأوسط باستثمارات تتجاوز 1.3 مليار ريال

نمو غير مسبوق لقطاع الضيافة في المملكة /27.04.2024

النمو غير المسبوق لقطاع الضيافة في المملكة يفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة مع بلوغ الإنفاق السياحي عتبة 40 مليار دولار