مطعم ميراكي يحتفل بعيد الأضحى

الخميس
01.06.2023
مطعم ميراكي يحتفل بعيد الأضحى المبارك مع أطباق الأسماك المحلية في سوق المأكولات البحرية
 

  يدعوكم مطعم ميراكي (Meraki)، المطعم اليوناني الأصيل في الرياض, للإستمتاع بأشهى المأكولات البحرية عبر تقديم أطباق الأسماك المحلية خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك، حيث أكد الشيف نيكيتاس أن قسم المأكولات البحرية سيقدم حصرياً مجموعة مختارة بعناية من الأطباق البحرية الشهية الطازجة لعشاق هذا النوع من المأكولات.

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، يفخر ميراكي بتقديم أجود أنواع الأسماك المحلية، مثل سلطان إبراهيم، الهامور، وناجل والتي تم اختيارها بدقة لمذاقها الاستثنائي وجودتها التي لا تضاهى. ومن خلال تسليط الضوء على هذه الأصناف المحلية، يهدف ميراكي إلى تعزيز استدامة مهنة صيد الأسماك المحلية المزدهرة وتزويد ضيوفه المميزين بفرصة تذوق النكهات المميزة التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية.

من أجل إثراء تجربة تناول طعام لا مثيل لها، يسر مطعم ميراكي تقديم عرض خاص  لعطلة نهاية الأسبوع الموافقة مع عيد الأضحى. يمتد العرض من الخميس 29 إلى الأحد 2 يونيو، حيث سيستمتع جميع الضيوف  الذين يزورون المطعم خلال هذه الفترة بخصم حصري بنسبة 20٪ على قسم  المأكولات البحرية. لا يقتصر هذا العرض الجذاب على دعوة العملاء للاستمتاع بالمأكولات البحرية المحلية الفريدة فحسب، بل حثهم أيضًا على اكتشاف قائمة طعام ذو خياراتٍ متنوعة وتجربة طهي شاملة  يشتهر بها مطعم ميراكي.

 بالإضافة إلى الخصم الخاص خلال العيد، سيتم الترحيب بالضيوف عبر تقديم مشروب مجاني طوال عطلة نهاية الأسبوع حيث يهم ميراكي خلق أجواء مضيافة وجذابة، حيث يكون لكل  زيارة تجربة خاصة لا تنسى.

ولمزيد من التميز، يدعو مطعم ميراكي الضيوف للانطلاق في رحلة طهي من خلال استكشاف قائمة طعام ذو خيارات متنوعة، والتي تضم مجموعة من الأطباق اليونانية التي تجسد جوهر خبرة ميراكي الذواقة.

يسر ميراكي أيضًا دعوة الزبائن للاستمتاع بتجربة شاي ما بعد الظهيرة الذي نال استحسانًا كبيرًا، وهي تجربة ممتعة متاحة طوال اليوم مع مجموعة مختارة من الحلويات والمشروبات  التي تتميزبها  القائمة بما في ذلك شرابPagoto Yiaourti  المنعش وهو مزيج من كريم الزبادي الطازج والتوت الصيفي وبسكويت المحلبي والرمان والعسل. تضم القائمة أيضًا خيارات رائعة  مثل تارت البقان وفطيرة فيلو مقرمشة كلاسيكية Bougatsa ، وحلوى الماكرون الكالسيكية بنكهة الليمون، وشكولاته القهوة أوبرا المكونة من شوكولاتة "جوانايا" القهوة والبرتقال والشانتيلي.

واستكمالاً لتجربة شاي ما بعد الظهيرة، يقدم ميراكي مجموعة جذابة من المشروبات، بما في ذلك شاي مينوس المثلج المنعش، وشاي بايتوس الممزوج بالكركديه، وشاي تالاسا الذي يتميز بالشاي الأخضر المغربي، والشوكولاتة الكلاسيكية الساخنة والمثلجة.

كما يقدم ميراكي للضيوف الصغار تجربة طعام لا تُنسى من خلال قائمة طعام  خاصة بالأطفال حتى سن الثامنة، بسعر 89 ريالًا سعوديًا لكل طفل. تقدم القائمة مجموعة متنوعة من المقبلات اللذيذة، بما في ذلك أطباق الحمص مع خبز البيتا والحبار المقرمش. أما بالنسبة للطبق الرئيسي، تشمل خيارات الدجاج المقرمش والبروكوليني، وكرات اللحم ومعكرونة الطماطم، المعكرونة بصلصة الطماطم وجبنة الجرافيرا، وكباب لحم البقر والأرز. وفي ختام وجبتك لا تنسَ تناول أحد أطباق الحلوى اللذيذة التي يشتهر المطعم بإعدادها بما في ذلك تشكيلة الآيس كريم وشوكولاتة باتشينو.

 كعادته دائماً يقدم ميراكي تجربة طهي مميزة تتضمن أفضل المأكولات اليونانية الممزوجة بالنكهات والمكونات المحلية، مع تركيزه على الترويج للأسماك المحلية خلال عيد الأضحى.  ويدعو المطعم بشغف جميع عشاق الطعام للابحار في رحلة تذوق غير عادية جنبًا إلى جنب مع العروض المغرية في سوق المأكولات البحرية والضيافة الدافئة التي يتميز بها ميراكي.

وكجزء من التزامنا بتقديم خدمة استثنائية وكرم ضيافة، يسرنا تقديم خدمة صف السيارات مجانًا وحصريًا لزبائننا.