يؤكد الأستاذ رامي محمد السلمي صاحب العلامة التجارية رامي أن نجاحهم يعود بعد فضل الله إلى جودة المنتجات التي يقدمونها والتي نالت رضا العملاء . وكشف السلمي في لقاء مع franchising.sa أن الفكرة بدأت عام 2006م ومن ثم تطورت وتوسعت وصولاً إلى أكثر من 17 فرعاً .
إلى الحوار ...
. كيف بدأت الفكرة وأين وصلتم اليوم؟
بدأت الفكرة في عام 2006 كمشروع صغير ناشئ وتم الاجتهاد في المنتج إلى أن وصلت إلى منتج خاص بنا، ونحمد الله على التوفيق ولقينا من عملائنا الاقبال الكبير والتشجيع الذي دفعنا لمزيد من النجاح والاجتهاد .
. ماهي أهم المنتجات التي تقدم لديكم؟
نقدم منتجات كثيرة في فروعنا مثل:بيتزا ريتا (رانش دجاج نقانق الدجاج، نوتيلا، ...الخ)، وطبعاً بروستد رامي (بروست، برجر، مسحب، الخ)
. كم فرعاً لكم حتى الآن؟
لدينا 17 فرعاً تشمل البيتزا والبروستد ونطمح لنجاح أكثر والتوسع بكافة أنحاء المملكة.
. كيف اشتهرت علامتكم وحققت الانتشار؟
من بعد توفيق الله اشتهرنا بجودة منتجاتنا واقبال العملاء عليها في مختلف الفروع .
. ما هو المميز الذي تقدمونه؟
نحرص على تقديم منتجات بخلطاتنا الخاصة وهذا هو المميز بحد ذاته، والذي يلقى الاقبال للجودة والطعم والمذاق الطيب.
. ما هو سر نجاحكم؟
عملاؤنا هم سر نجاحنا، وهم الذين يشجعوننا على الاستمرار في تقديم كل جديد ومميز لهم .
. هل تمنحون حقوق الامتياز التجاري.. من هم المؤهلون للحصول على
الامتياز؟
بإذن الله سنبدأ بمنح حقوق الامتياز التجاري للعلامة .
. ماهي شروطكم لمنح الامتياز؟
شروطنا فيمن سيحصل على حقوق الامتياز أن يكون لديه الاهتمام والتركيز على جودة المنتج ، وأن يحرص على اظهار الفرع الذي سيديره بنظام الامتياز بشكل ممتاز.
. ماذا ستقدمون للممنوحين وهل تتابعون الفروع لناحية الجودة والخدمة؟
اكيد إذا تم منح الامتياز سوف تتم المتابعة بشكل دوري لكي تصبح جميع
فروعنا ذات جودة ومذاق واحد، وتستمر مسيرة النجاح للعلامة .
. ماهي خططكم المستقبلية للتوسع محلياً وخارجياً؟
نطمح ونخطط في المستقبل القريب لتغطية جميع أنحاء المملكة ومن ثم الانطلاق للتوسع بالخارج.
. كيف ترون مستقبل الفرنشايز في المملكة؟
مستقبل واعد ومحفز لرواد الأعمال
. كلمة أخيرة:
أتمنى التوفيق والنجاح لشباب هذا الوطن الغالي والجد والاجتهاد والتطوير
المستمر في أعمالهم الخاصة.
اكتشف فرص الامتياز























قراءة المقال

طعامٌ يهمس لك... ونكهات ترويك: اكتشف روائع الأطباق الجديدة في "فلاينغ إليفانت ميستيكال ميكسولوجي"
Ultima Collection تكشف عن تجارب طعام راقية هذا الشتاء بالتعاون مع مطعم زوما
إيـتس آند بيتس يعود في نسخته الثالثة احتفاءً بعامين من الريادة الفاخرة في ڤيا رياض مع كول إنك
“مستر خروف” يفتتح أول فروعه بالرياض ويعلن خططه التوسعية الطموحة
” جاھز” يحصد المركز الأول في فئة تطبيقات التوصيل ويُدرج ضمن أفضل عشرة علامات تجارية على مستوى الكويت
الأكثر قراءة

جمعية ملاك المطاعم والمقاهي راعياً ذهبياً في أول معرض عائم للامتياز التجاري في العالم على متن “أرويا كروز”
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
شركة النهدي الطبية تواصل تقديم الرعاية الصحية الأولية للملايين في جميع أنحاء المملكة مع افتتاح العيادة الثالثة في جدة
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
انطلاق فعاليات المعرض الدولي العائم الأول للامتياز التجاري بجدة
الأكثر شيوعاً في المنتدى
العطوي: جوس لاين تطمح للتوسع الفرنشايز
شخصية ابداعيه وعلامة تجارية متميزه
شاورما هليل تطلق خطة لافتتاح 45 فرعاً
ارغب في رقم الادارة ارغب في اهذ امتياز هليل
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد
على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على...
مطعم
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال...