افتتاح "بورصة كباب" بالعثيم مول الربوة

الأحد
04.06.2023
شركة عبد الله العثيم السعودية للاستثمار تحصل على حقوق الامتياز لمطاعم " بورصة كباب" التركية
 

أعلنت شركة عبدالله العثيم للاستثمار عن افتتاح أول فرع بالمملكة من سلسلة المطاعم التركية الشهيرة "بورصة كباب" بالعثيم مول الربوة بالرياض – بوابة أكشن – في حضور الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس الإدارة والأستاذ مشعل بن عميره الرئيس التنفيذي.

وجاء تدشين أول فرع لسلسلة بورصة كباب متزامنًا مع الاحتفال بتدشين التوسعة الجديدة للعثيم مول الربوة - بوابة أكشن -

وتُعد "بورصة كباب" من أشهر سلسلة المطاعم التركية التي تقدم لائحة من أشهى الأطباق والمأكولات التركية والعالمية، وتمتلك حق امتيازها الحصري بالمملكة شركة عبد الله العثيم الغذائية (إحدى شركات مجموعة العثيم للاستثمار).

ويأتي افتتاح الفرع في إطار استراتيجية الشركة الاستثمارية لاستقطاب أفضل العلامات التجارية العالمية والمحلية، والتي تلتزم بالجودة العالية وترتقي بمفهوم صناعة المطاعم والمقاهي، وتحقق رضا عملائها.

يُذكر أن شركة عبدالله العثيم الغذائية من كبرى الشركات المتخصصة في إدارة وتشغيل المطاعم والمقاهي، وتمتلك حق الامتياز الحصري للعديد من العلامات التجارية العالمية والمحلية.

وكانت  شركة "بيت الكباب البورصي" التركية، قد أعلنت  اعتزامها فتح 10 فروع لها في المملكة العربية السعودية، خلال عام واحد.

وطبقا لبيان صحفي  وقعت اتفاق امتياز تجاري مع شركة عبد الله العثيم السعودية للاستثمار، ينص على افتتاح 10 فروع لبيت الكباب في السعودية ، خلال عام واحد، ورفع هذا الرقم إلى 30 فرعا خلال الأعوام الـ 3 المقبلة.

وتتجه الشركة التركية إلى فتح فروع خارجية لها، بعد خطوات مماثلة في العديد من دول العالم وفي مقدمتها بريطانيا، وكندا،   والعراق، إلى جانب دبي وأبو ظبي.

وبدأت الشركة التركية مسيرتها في توسيع شبكة فروعها خارج تركيا، من أوروبا وبالتحديد من ألمانيا، ليصل عدد فروعها حالياً 91 داخل تركيا، و12 خارجها.

ويتطلع "بيت الكباب البورصي" إلى توسيع شبكة فروعه في دول الشرق الأوسط أيضاً، وهذا ما دفعه لافتتاح فروع له في السعودية، عبر توقيع اتفاق امتياز تجاري مع إحدى الشركات الرائدة في المملكة بمجال مراكز التسوق وبيع التجزئة.ومن المقرر أن يصل إجمالي استثمارات الشركة التركية في السعودية، إلى 9 ملايين دولار مع افتتاح فروعها هناك.