مخبز إليمنتس الحرفي في ميركاتو- ڨيا رياض

الجمعة
02.06.2023
يفتتح فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة مخبز إليمنتس الحرفي، الذي يقدّم المخبوزات اللذيذة والصحية في ميركاتو – ڨيا رياض
 

أطلق فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة إطلالة جديدة في عاصمة السعودية، الرياض. إنه مخبز إيلمنتس الحرفي، وهو متجر جديد خارج الفندق يديره فريق من الخبازين المحترفين والذي يقوم بإعداد وبيع المخبوزات الطازجة واللذيذة والصحية في ميركاتو، ڨيا رياض، وجهة التسوق وتناول الطعام والترفيه التي تم افتتاحها حديثًا في المدينة.

وقد صرّح كبير الطهاة التنفيذيين لوكاس جلانفيل: "يعتبر الخبز والمعجنات أكثر بكثير من مجرد "كربوهيدرات" بالنسبة للخبازين لدينا، ونحن متحمسون لتقديم مجموعة من التخصصات المستوحاة دوليًا في أحدث وأفخرمجمّع تسوّق في الرياض". "يقدم مخبز إيلمنتس الحرفي فرصة رائعة لنشر إبداع فورسيزونز الطهوي ودعوة السكان المحليين والزوار للاستمتاع به."

احتفالًا ببراعة وحرفة الطهي يتم تصميم كل لقمة بعناية وحب وفن، فإن محور مخبز إيلمنتس الحرفي هو الطعام الصحي والمذاق الرائع. يركز فريق الخبازين المحترفين وخبراء العجين المخمّر بالفندق على أنقى المكونات والوصفات الكلاسيكية والتقليدية لصنع خبز صحي ومخمّر بالكامل لإشباع أي رغبة في الوقت نفسه أو في حال أخذ الطلب للخارج.

تخيل أرغفة خبز بالبصل وخبز متعدد البذور، وخبز الجاودار الألماني متعدد الحبوب والغني بالألياف وذات لون داكن. تخيل خبز العجين المخمر وخبز الباغيت متعدد الحبوب والمثالي للنزهات أولقطعه شرائح رفيعة لدهنه بما ترغبه. بالإضافة إلى فوكاتشا العجين المخمرالإيطالية، وخبزعربي جاهز للحشو والتقديم.

تبحث عن تجربة تذوق مختلفة؟ يوفر مخبز إليمنتس الحرفي خبز المشاركة (البول أبارت) بالعجين المخمروبالطماطم المجففة والزيتون الأسود. أم تفضل شيئ حلو؟ فلديك الاختيار من بين دونات البريوش بالمربى وبكريمة السكر، والمافن الخالي من الغلوتين بالتوت أو الشوكولاتة أو بودينج التمرأو حتى بالجزر والكوسة. كما تتوفر المعجنات بمختلف أنواعها، من بان أو شوكولا إلى الكرواسون الخفيف بالجبن أو بالزعتر أو بالزبدة، أو البريتزل كوجبة خفيفة مثالية في متناول يدي المتسوقين بين المتاجر الفاخرة في ڨيا رياض.

مفتاح الجودة في هذه المعجنات الطازجة في مخبز إليمنتس الحرفي هو سفين موستجل، مستشار الخباز في فندق فورسيزونز الرياض، الذي قام بتدريب خبازي الفندق ووضع تصور للعروض في القائمة. يأتي سفين من منطقة الغابة السوداء في ألمانيا، وهو خباز رئيسي معتمد منذ سن 18 عامًا، ويتمثل شغف موستجل في استخدام أجود أنواع الدقيق العضوي والحبوب والوصفات مع عملية تخمير طويلة لضمان مخبوزات تكون قليلة أو خالية تمامًا من السموم الطبيعية أو الزراعية.

قال موستجل، الذي أكّد أن المضافات الكيماوية والمواد الحافظة والملونات الاصطناعية الموجودة عادة في الخبز المعالج ليس لها مكان في قائمة مخبزنا: "كن مطمئنًا، هذه ليست مخبوزات يمكن للشخص أن يجدها على أرفف المتاجر - بعيدًا عن ذلك. تم تصميم كل عنصر نقدمه بعناية حتى يتمكن االأفراد من تناول الطعام بشكل أفضل ".

يفتح المخبز الحرفي يوميًا من الساعة ۱۲:۰۰ مساءً إلى منتصف الليل في ڨيا رياض- ميركاتو؛ لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 2115000-01 أو زيارةhttp://www.elementsartisanalbakery.com