Arby's تعلن افتتاح أول مطعم لها بالرياض

الخميس
11.05.2023
تحتوي قائمة Arby's Riyadh على 10 انواع لحوم عالية الجودة تُصنع يدويًا في المطعم يوميًا
 

أعلنت Arby's عن افتتاح أول مطعم لها في الرياض يوم الاثنين الموافق 1 مايو ، والذي يضم قائمة تمزج بين المأكولات الأمريكية والعناصر الحصرية التي لا يمكن للضيوف الحصول عليها في أي مكان آخر في العالم.

قال مايكل هالي ، الرئيس والمدير العام لشركة International for Inspire Brands: "يعتبر دخول Arby إلى المملكة العربية السعودية معلمًا مثيرًا آخر لقصة النمو الدولي للعلامات التجارية". "نحن سعداء جدًا بتعاون Dunkin مع Shahia Foods ونحن متحمسون لتوسيع محفظتنا وإضفاء سلطتنا على جودة اللحوم والنكهة للضيوف الجدد في منطقة سريعة النمو."

شركة شهية للأغذية المحدودة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تشغيل المطاعم متعددة الوحدات في المنطقة وهي صاحبة الامتياز الرئيسي لـ Dunkin 'في المملكة العربية السعودية والبحرين

سعود عبد الله العذل ، الرئيس التنفيذي لشركة شهية للأغذية المحدودة ، كان يتطلع إلى جلب Arby's إلى المملكة نظرًا لقائمتها الفريدة واهتمامها بالجودة.

  تدير شهية للأغذية أكثر من 700 موقع لدانكن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والبحرين وألمانيا ، مع خطط للتطوير المستمر في جميع الأسواق.

تحتوي قائمة Arby's Riyadh على 10 انواع لحوم عالية الجودة تُصنع يدويًا في المطعم يوميًاتم تصميم كل كومة خصيصًا لإخراج أفضل النكهات في لحومنا ، مع طبقات متعددة من شرائح البروتين الطازجة ، تقدم دافئة مع الأجبان الذائبة والخضروات والصلصات وغيرها من الإضافات اللذيذة على الخبز المحمصمثل قائمتها في الولايات المتحدة ، يمكن للضيوف في الرياض الاستمتاع بمجموعة متنوعة من اللحوم ، من لحم البقر المشوي المقطّع إلى شرائح حسب الطلب ، إلى لحم الصدر المدخن لساعات عديدة على نار الحطب ، إلى الدجاج المتبل المدخن المسحوب و حلقات البصل المقرمشة وعصي الجبن.

تشمل عناصر القائمة الخاصة التي لا يمكن العثور عليها إلا في قائمة الطعام في المملكة العربية السعودية Smoked Brisket Philly ، الذي يعتمد على لحم البقر المميز من Arby مع إضافة الخضار المشوية والجبن السويسري الذائب ، وشطيرة Smokey Barbeque الدجاج مع العصير ، دجاج مسحب متبل ببهارات الشاورما الدافئة ومغموس بصلصة أربيز سموكي باربيكيو.

قال سعود عبد الله العذل ، الرئيس التنفيذي: "يعد تكييف المطاعم مع الأذواق العالمية تحديًا ممتعًا دائمًا ، ونحن متحمسون لمشاركة ما يجعل Arby's علامة تجارية فريدة ومشهورة في الولايات المتحدة مع ما من المؤكد أنه سيكون مفضلًا جديدًا".  

تدير Arby's الآن 180 موقعًا في ثماني دول خارج الولايات المتحدة ، مع خطط لمزيد من النمو في المملكة  العربية السعودية  وجنوب  شرق المكسيك  في الأشهر المقبلة.