مشاركة أسترالية في معرض جلفود بالرياض

الخميس
04.05.2023
يعد المعرض أهم حدث لمصادر الأطعمة والمشروبات في المملكة في الفترة من 20 إلى 22 يونيو 2023
 

تشارك أستراليا في أول معرض جلفود سعودي للأغذية سيقام في شهر يونيو .

وسينطلق معرض جلفود سعودي ، التابع لمعرض جلفود ، أكبر حدث في العالم لمصادر الأطعمة والمشروبات ، في قلب الشرق الأوسط، ليمثل لحظة محورية في تاريخ المملكة ويجمع بين الشركات العالمية عبر سلسلة القيمة الغذائية، وقادة الفكر في الصناعة و أعظم الطهاة في المنطقة لإحداث ثورة في صناعة الأغذية في  المملكة وإلهام التحول على نطاق واسع .

  ويعد المعرض أهم حدث لمصادر الأطعمة والمشروبات في المملكة في الفترة من 20 إلى 22 يونيو 2023 وسيقام في مركز الرياض للمعارض.

وستشارك أستراليا في معرض الأغذية السعودي حيث سيكون هناك العديد من العارضين من مختلف القطاعات الفرعية في الصناعة من خلال الجهود المشتركة لـ Austrade و DFAT ووكالات الدولة وممثلي الصناعة، وستقدم Team Australia فرصًا للشركات الأسترالية للتواصل مع المؤثرين وصناع القرار في المعرض والتواصل مع المشترين المحليين والشركاء وصناع القرار الذين يبحثون عن منتجات جديدة لتلبية الطلبات المتزايدة للأغذية والمشروبات الفاخرة الاسترالية.

وسيكون لاستراليا صالة خاصة في المعرض تضم الشركات التي ستعرض منتجاتها من لحوم الأبقار والضأن والمأكولات البحرية، والأطعمة المعلبة والأطعمة المصنعة والعسل، والمنتجات النباتية والبقوليات وغيرها.