ماهو السر وراء نجاح دانك؟

السبت
01.04.2023
كيف نافست مطاعم دانك ساندوتش في مجال المطاعم؟
 

خلال العقد الأخير كانت هناك ثورة حقيقية ومنافسة في سوق المطاعم، والمنافسة أصبحت تستهدف مختلف الاذواق، ومؤخرا ظهرت علامات تجارية واعدة محليا أو حتى قد تصل إلى خارج الحدود من السوق المحلي. دانك ساندوتش أحد هذه الأمثلة.

ومن هنا بدأت قصة دانك ساندوتش حيث رغبوا منذ البداية بأن يغيروا مفهوم الساندوتشات بطريقة مختلفة ومتميزة عما هو موجود حاليا، وبالرغم من أن هذا التحدي واجه العديد من الصعوبات والعراقيل إلا أن المشروع أثبت وجوده ووضع بصمته في السوق ليصبح أيقونة في عالم المطاعم.

إن سلسلة مطاعم " دانك ساندوتش " تأسست في العام 2017 بمدينة جدة كعلامة تجارية مسجلة تحت مظلة شركة ثاد التجارية وسرعان ما أصبح لهذه الوجهة الرائعة لتناول الطعام أربعة فروع، ومن المقرر أن يصل الفرع الخامس قريبا إلى الرياض.

كما تستثمر مطاعم " دانك ساندوتش " معظم جهودها في تطبيق أعلى معاير الجودة والتي تتمثل في جودة الطعام باختيار أفضل أنواع المنتجات وأفخرها ( تحت رقابة مشددة من قبل فريق جوده مختص) أو جودة التوسع والانتشار بكسب ولاء العملاء حيث لا يتم فتح فرع جديد إلا بعد كسب قاعدة عملاء راضين بكل المقاييس عن المكان وما يقدمه.

تتميز مطاعم "دانك" بصنع الساندوتشات وتقديمها بطريقة مختلفة، مع الخبز الأبيض أو الأسمر المخبوز طازجا يوميا حيث تتنوع بين اللحم والدجاج والمأكولات البحرية.

فإذا كنت تفضل الدجاج، فعليك بساندوتش الكرسبي مع الدجاج المقلي وسلطة كول سلو وسلطة الطماطم والجبن الفاخر.

وإذا أردت التميز فعليك بالأكثر طلبا ساندوتش سموكي، بالدجاج المقلي المغطى بصوص السموكي مع الخس والملفوف الأحمر والجبنة الفاخرة.

ولعشاق اللحوم فلا غنى عن ساندوتش ستيك فيلادلفيا الكلاسيكية المكون من شرائح فيليه اللحم البقري الرقيقة والبصل وصوص دانك والجبن الفاخر والفطر الاختياري.



كما يوجد هناك ساندوتش بوتشر، المميز باللحم البقري المدخن مع الصوص والخس والهالبينو وجبنة الموزاريلا الفاخرة.

كما يمكن لمحبي المأكولات البحرية الحصول على ساندوتش الدايناميت، بالجمبري المقلي وخس مع الملفوف الأحمر وصوص الداينمايت بالجبنة الفاخرة.

ولا ننسى المذهل ساندويتش كراب شرمب، بالجمبري المشوي مع الكراب البحري بالصوص البحري والصوص الثوم مع الخس والجبنة الفاخرة.

كل ذلك مع اختيارات متعددة من المقبلات مثل بطاطس بالجبنة المقرمشة، وودجز، وكريسبي ستربس، وسموكي بايتس وغيرها.

وإذا أردت الأكل الصحي فالحل في سلطة الدجاج الكرسبي أو سلطة تيكس مكس أو سلطة السيزر بالدجاج.

كما يمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بوجبة مميزة، مع وجبة الأطفال التي تحتوي على ساندويتش وعصير طازج وبطاطس بسعر مناسب.