الخميس
20.04.2023
بتيل تفتتح متجراً جديداً في فيفا أفينيو بمدينة جدة
 

أعلنت بتيل، العلامة المستدامة المتخصصة بزراعة التمور وإنتاجها وبيعها، عن إطلاقها متجر متكامل تابع لها في مدينة جدة في أبريل، والذي يأتي في إطار خطط توسع العلامة في المنطقة خلال هذا العام. ويسهم الفرع الجديد الواقع في فيفا أفينيو في توسيع حضور العلامة ليصل عدد متاجرها إلى 40 متجر ضمن 15 دولة في جميع أنحاء العالم.

ونجحت بتيل في ترسيخ مكانتها كعلامة رائدة حائزة على الجوائز في قطاع التمور العضوية، من خلال التزامها بقيم الجودة والابتكار والنزاهة والأصالة في جميع منتجاتها. كما يعزز المتجر الجديد من حضور العلامة في المملكة، ويرسخ سمعتها كخيار استثنائي في عالم الهدايا الراقية والمأكولات الفاخرة.

ويمتد فرع بتيل الجديد على طابقين بمساحة 348 متر مربع، ويتميز بموقعه الفريد في واحدة من أبرز المناطق التجارية في جدة، وبالقرب من وجهات التسوق المتميزة والمطاعم الراقية في المدينة.

ويقدم المتجر الجديد تجربة استثنائية للعملاء من عشاق المأكولات الفاخرة، حيث يُعتبر أول متجر بتيل يوفر أماكن جلوس فاخرة في الطابق الأرضي وطابق الميزانين، والتي تتيح للضيوف التلذذ بأصناف القهوة التي تتفرد بتيل بتقديمها، والمحضرة من الحبوب المطحونة الطازجة، بما فيها قهوة الجيزاني، والقهوة التركية، وقهوة سومطرة جاية، وخلطة بتيل أحادية المنشأ، بالإضافة إلى قهوة نواة التمر المميزة لعلامة بتيل. وتحرص العلامة على توفير تجربة متميزة لعملائها في الفرع الجديد، حيث تقدم لمحبي الحلويات عروضاً جديدة تتضمن مجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة والقهوة السعودية الراقية لتلبية ذوق ضيوفها الرفيع.

ويقدم الطابق الأرضي للمتجر مجموعة من منتجات بتيل الحصرية، بما فيها التمور العضوية المميزة وأصناف الشوكولاتة أحادية المنشأ والبسكويت والمكسرات، إضافة إلى الخيارات المستوحاة من نكهات التمر باستخدام أجود المكونات، وتشكيلة واسعة من مجموعات الهدايا الفاخرة. وبالإضافة إلى خيارات القهوة والمكسرات الجاهزة، يتميز المتجر بأكياس التعبئة الذاتية التي تتيح للضيوف اختيار توليفات المكسرات الفاخرة وحبوب القهوة الكاملة بكميات محددة وفق تفضيلاتهم الشخصية.

وتواصل علامة بتيل تطوير أعمالها في المملكة العربية السعودية، مع خطط واعدة لإطلاق مشاريع جديدة خلال عام 2023. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الدكتور عطا أتمار، الرئيس التنفيذي في بتيل: "يمثّل توسيع حضورنا في المملكة العربية السعودية جزءاً هاماً من استراتيجية بتيل كونها علامة سعودية رائدة، ويشكل إطلاق المتجر الرائد والأول من نوعه علامة فارقة في مسيرة بتيل، حيث يقدم للعملاء تجربة غامرة مع العلامة الراقية. وندير حالياً خمسة متاجر أخرى في جميع أنحاء المملكة مع خطط توسعية إضافية هذا العام. ويعكس هذا التوسع التزام بتيل بتقديم تجربة عالمية استثنائية ومستدامة، حيث تستعرض ابتكاراتها وتلبي تطلعات الذواقة في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها".

افتتحت بتيل متجرها الأول عام 1991، ونجحت منذ ذلك الحين ببناء إرث عريق ومكانة مرموقة كعلامة رائدة عالمياً في قطاع التمور المستدامة والفاخرة. وواصلت بتيل تطوير أعمالها لتصبح اليوم شركةً رائدة في سوق التمور الفاخرة مع مكانة مميزة في قطاع الأغذية العالمية الفاخرة. كما تدير بتيل سلسلة توريد متكاملة خاصة بها، بدءاً من الزراعة والإنتاج ووصولاً إلى التصنيع والتوزيع.