افتتاح أول فروع مطاعم (دوماتشي) المتخصصة

الجمعة
07.04.2023
افتتاح مطاعم (دوماتشي ) المتخصصة بالأكل البوسني للمرة الاولى بالسعودية
 

للمرة الاولى بالسعودية افتتاح مطعم دوماتشي المتخصص بالأكل البوسني في أوروبا. في شارع الطائف بحي لبن، يوم  الأربعاء  الماضي وسط حضور عدد من الدبلوماسيين وعشاق الأكل واللحوم البوسنية وممثلي وسائل الاعلام.

وقال المدير العام لشركة بوح المذاق ( دوماتشي) محمد عبدالعزيز الملحم : قررنا افتتاح الفرع الاول في موقع وسط بالعاصمة الرياض ليربط مناطق جنوب وغرب العاصمة مع الوسط ويقع في مكان استراتيجي وخدمي مميز.

واضاف الملحم ان معنى ( دوماتشي) باللغة البوسنية منزلي ويعتبر للمرة الاولى يكون هناك مطعم متخصص بالأكل والسندويتشات البوسنية والتي تلاقي رواجاً كبير في أوربا ولذلك افتتحنا اول فرع في العاصمة الرياض على مساحة ٧٠ متر .

وأضاف الملحم انه للمرة الاولى نوفر الاكل البوسني الاشهر وهو عبارة عن سندويتشات كباب اللحم وبرجر اللحم والبطاطس الخاصة والصوصات البوسنية المتخصصة اضافة الى عصير الرمان فقط والشاي على الحطب مؤكدا انهم متخصصون في اكل معين وقائمة طعام مختصرة حتى يكونوا اكثر تخصصا وانتشارا في العاصمة الرياض من خلال عدة فروع في العام ٢٠٢٤. وأشار الى  ان  الافتتاح التجريبي سيكون  من الساعة ١٢ ظهرا حتى ٢ ليلا،مؤكدا انه تم التركيز على انواع معينة من الطلبات والتخصص في جودة اللحم وطريقة التقديم والتميز كذلك في السعر فالوجبات   تعتبر هي البروتين الطازج ويلعب موقعنا دورا مهما بقربه من الاندية الرياضية الكبيرة وتعتبر السندوتشات التي يفضلها الرياضيين للمحافظة على لياقتهم وبناء كذلك اجسادهم وتعتبر الوجبة الواحدة من اغنى الوجبات بالبروتينات فهي تجمع بين الجودة والنوعية وطريقة التحضير المتخصصة.