افتتاح معرض التسويق والتجارة الإلكترونية

الأربعاء
01.03.2023
معرض التسويق والتجارة الإلكترونية في نسخته الثانية بالرياض ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام
 

أكد صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد آل سعود، أن البنية التحتية التقنية في المملكة متطورة جداً مقارنة بالعديد من الدول، ما ساهم في نمو قطاع التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وساهم في توفير العديد من الوظائف.

وقال خلال افتتاحه معرض التسويق والتجارة الإلكترونية في نسخته الثانية بالرياض ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام بهدف دعم رواد الأعمال في مجال التجارة الالكترونية، إن تطوير الكوادر السعودية في المجال التقني خلال السنوات الماضية ساهم في إقبال العديد من المستثمرين داخل المملكة وخارجها على الدخول في مجال الاستثمار الجريء والذي يعد اليوم من القطاعات التي تشهد نمواً عالمياً.

بدوره، أفاد الرئيس التنفيذي للمعرض صلاح العتيبي، بأن النسخة الثانية من المعرض تأتي بعد نجاح النسخة الأولى التي شهدت إقبالاً كبيراً من رواد الأعمال على الدخول في هذا المجال.

وأوضح أن المعرض في نسخته الحالية يشهد مشاركة نخبة من المتخصصين الذين يستعرضون اخر المبادرات والتقنيات الحديثة في التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، إضافة إلى مجموعة من ورش العمل المتخصصة بالمجال؛ بهدف تحقيق الفائدة للزوار بمختلف الشرائح.

وأشار إلى أن المعرض يتناول هذا العام الكثير من القضايا والتقنيات الجديدة والتوجهات الناشئة في القطاع، كما يركز جدول الأعمال أيضاً على نمو التجارة الإلكترونية وتمكين المواهب الشابة.

وقالت مديرة المعرض فاطمة المهيزع، أننا  حرصنا في هذا المعرض على انتقاء المشاركين و هدفنا عدم تكرار نشاطات الخدمات التي تقدمها الشركات و كذلك مستوى و جودة مايقدموه كما حرصنا هذا العام على تقديم  ورش عمل متنوعة تم اختيارها من قبل لجنة علمية لديها خبرة عملية في عدد من الدوائر الحكومية والشركات ومتحدثين كما امتازت هذه النسخة بوجود شركات دولية لنقل الخبرات إلى رواد الاعمال المحليين.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى