العطوي: جوس لاين تطمح للتوسع بالفرنشايز

الجمعة
10.02.2023
قاسم العطوي: جوس لاين أثبتت جدارتها واحترافها لأنها جعلت من العميل محور الاهتمام
 

أكد الأستاذ قاسم العطوي ومؤسس جوس لاين ،أن العلامة التجارية جوس لاين بدأت تقديم منتجاتها في  المملكة العربية السعودية منذ العام 2017. وقال في حديث مع مجلة الفرنشايز : نسعى لنشر رسالتنا التي تنطلق من نظرتنا الشاملة لمشروعنا، وأساسها تعميم ثقافة الجودة في قطاع الوجبات الخفيفة الصحية عموما وما يتعلق بالعصائر الطازجة خصوصا. واستعرض العطوي أهم المنتجات وتوجهات العلامات المستقبلية في الحوار التالي :

. ماهي أهم المنتجات التي تقدم لديكم؟

تخصصنا في جميع أنواع العصائر وسلطات الفاكهة الطازجة والايس كريم.

. كم فرعا لكم حتى الآن؟

لدينا حاليا ثلاث فروع، كما نطمح للتوسع من خلال الامتياز التجاري خلال الفترة القادمة بمشيئة الله.

. كيف اشتهرت علامتكم وحققت الانتشار؟

استطاعت جوس لاين أن تثبت جدارتها واحترافها على مدى سنوات عملها بفضل اعتمادها على مجموعة من المبادئ والقيم والأهداف التي تجعل من العميل محور الاهتمامات، ومن الجودة في المنتجات والرقي في تقديم الخدمات أساسا لتحقيق الاستمرارية والنمو الدائم.

. ما هو المميز الذي تقدمونه؟

*التركيز على العميل: فنحن نسعى لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، ونجعل من ملاحظاتهم واقتراحاتهم نبراسا يضيء عملنا ومخططاتنا المستقبلية.

*الابتكار والتجديد: ندعم الابتكار ونشجع روح الإبداع والتجديد باعتبارها قيما تحقق الانفراد والتميز، وتربطنا أكثر بعملائنا الكرام.

*النزاهة والشفافية: جميع مكونات عصائرنا طبيعية وصحية وتستجيب للمعايير المعتمدة من الجهات المختصة، ورغم ذلك فنحن نعمل على توضيح جميع مكونات منتجاتنا لعملائنا الكرام.

*الخبرة والتجربة: عمالتنا مدربة على أعلى المستويات وحاصلة على تجارب طويلة في مجال تخصصنا، وهذا في حد ذاته عنصر جذب لمزيد من العملاء.

. ما هو سر نجاحكم؟

إن سعينا الدائم للتقدم والتطور أصبح جزءا من خططنا الاستراتيجية التي نسعى من خلالها إلى تبوء مكانة خاصة داخل سوق المنافسة فيه ليست سهلة، ويحتاج للكثير من العمل والخبرة والإتقان لتحقيق التميز والانفراد، وهذا ما تحقق بفضل الله تعالى في فريق عمل نموذجي ومتكامل.

. هل تمنحون حقوق الامتياز التجاري.. من هم المؤهلون للحصول على الامتياز؟

بداية من عام 2023 أطلقنا استراتيجية الامتياز التجاري

والتي نطمح من خلال شركاء النجاح أصحاب الامتياز التوسع والانتشار محليا وعالميًا، ومن خلال المؤهلين أصحاب الخبرة ممن يرغبون بأن يكونوا شركائنا من خلال العلامة التجارية جوس لاين.

. ماهي شروطكم لمنح الامتياز؟

لكي نضمن استدامة العمل ووفق أسس صحيحة،لابد من وجود الخبرة المناسبة لصاحب الامتياز والملاءة المالية.وبدأنا في بداية هذا العام 2023 ولله الحمد وجدنا طلبا على العلامة التجارية.

. ماذا تقدمون للممنوحين وهل تتابعون الفروع لناحية الجودة والخدمة؟

من القيم التي نعمل عليها بأن الممنوح صاحب الامتياز يعتبر شريك نجاح فنجاحه واستدامته يعتبر نجاحا لنا جميعاً فبالتأكيد لضمان الاستمرارية نقوم بالتدريب والمتابعة المستمرة لتحقيق  الجودة والخدمة المقدمة من الممنوح.

. ماهي خططكم المستقبلية للتوسع محليا وخارجيا؟

لدينا رؤية بعيدة المدى وتتجلى في التحول إلى النموذج المثالي لمراكز بيع العصائر وخلطات والفواكه، ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فحسب بل على مستوى الخليج والعالم والتوسع بالعلامة التجارية عالميا وذلك وفق رؤية مملكتنا الحبيبة للانطلاق بالعلامات التجارية المحلية عالميا.

. كيف ترون مستقبل الفرنشايز في المملكة؟

‏يعتبر السوق السعودي واعداً في مجال الامتياز التجاري مما يعزز الفرص التجارية والاستثمارية ويجذب استثمارات جديدة،  وتطبيق نظام الامتياز التجاري سوف يساهم بشكل كبير في تطوير قطاع الامتياز وحفظ حقوق جميع الأطراف، في الحقيقة قطاع الامتياز التجاري يعتبر من القطاعات الاقتصادية المهمة والتي تتمثل في تنويع مصادر الدخل والاقتصاد للمملكة العربية السعودية، حيث أن الامتياز التجاري قادر على أن يرفع الناتج المحلي  وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

 . كلمة اخيرة

شكر خاص للقائمين على المجلة لما تقومون به من عمل مميز من خلال ما يتم نشره من خلال منصاتكم الرسمية للمهتمين بالامتياز التجاري ونشر ثقافة الامتياز التجاري.