"بيلاف" بخاري مختص ... الآن في الرياض

الأحد
30.10.2022
"بيلاف" بخاري مختص يقدم الطعم الأصلي للرز البخاري
 

يفتتح في الرياض يوم الاثنين القادم 31 أكتوبر أول فرع لمطاعم (بيلاف بخاري مختص ) .ويتميز المطعم الجديد بتقديمه الرز البخاري باللحم على أصوله . خاصة وأن (عدد المطاعم الي تطبخ رزها البخاري مع اللحم على مستوى المملكة ما تتعدى واحد في الميه (المطاعم وليس المطابخ التي تعد ولائم للمناسبات). ولذلك فإن (بيلاف بخاري مختص) سيقدم الطعم  الأصلي وهو من لذته يجعلك تأكل الرز لحاله).

 

ويوضح الأستاذ عبدالكريم العدواني المدير التنفيذي لشركة بيت الطيبات المالكة لعلامة بيلاف  معنى اسم العلامة ويقول: بيلاف تعني رز بخاري وفي اللغة الايغورية او البخارية او التركستانية  يقال له (بيلاو) وعالمياً يطلق عليه بيلاف.

ويضيف: "في امريكا اذا قلت لهم عطنا واحد بيلاف بيعطيك رز بخاري ونفس الشيء في فرنسا ". وهنا في الرياض حرصنا على تقديم الطعم مع الاسم الأصلي للتمتع بتجربة "البخاري المختص" الرز البخاري المطبوخ باللحم مع الجزر والزبيب ورز بسمتي الفاخر بالشواية أو بالفحم.

وبمناسبة الافتتاح سيكون لقاء اثنينية الضيافة وهو من مبادرات مجلس الضيافة يوم الاثنين حيث سيجتمع عدد كبير من ملاك المطاعم والكافيهات والمختصين وهي لحضور الافتتاح ولقاء اشخاص منً القطاع ببعضهم البعض لتبادل المعرفة والارشاد والخبرات.

موعد اللقاء :الاثنين 31 أكتوبر من الساعة 7.30وحنى 9.30 مساء .

والموقع هنا