بمبكن سبابيس لاتيه يعود إلى السعودية

الخميس
01.09.2022
ستاربكس تحتفل بعودة الخريف مع بمبكن سبابيس لاتيه بتشكيلاته الجديدة ومجموعة من البضائع المصاحبة
 

بمبكن سبايس لاتيه يعلن عن حلول فصل الخريف بتوفره في متاجرنا ابتداءً من  الثلاثاء 11 أكتوبر. فوصفة مشروب بمبكن سبايس لاتيه المحضرة بعانية تجمع بين الإسبريسو والحليب المبخّر، وبين مزيج فريد من اليقطين والقرفة وجوزة الطيب والقرنفل، وتكلل هذا المشروب الخريفي بالكريما المخفوقة المرشوشة بخلطة توابل فطيرة اليقطين. كما يمكن تناول بمبكن سبايس لاتيه ساخنًا أو باردًا إلى جانب تشكيلات جديدة تمت إضافتها هذه الموسم.

ففي سياق التزامها الدائم بمفاجأة زبائنها بكل ما هو مدهش ولذيذ، أعدت ستاربكس باقة جديدة من المشروبات والأطعمة والبضائع لعشاق بمبكن سبايس لاتيه هذا العام. وقد طورت ستاربكس وصفة مشروبها الموسمي الشهير الذي يترقبه الكثيرون كل عام، لتقديمه بنكهات جديدة سترضي بلا شك أذواق جميع المولعين بهذا المشروب الخريفي الشهي.

حيث قال آندي هولمز، رئيس شركة ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مجموعة الشايع، "تقديمنا لبمبكن سبايس لاتيه هو تقليد موسمي مرادف لفصل الخريف منذ حوالي عشرين عامًا. ونحن في غاية الحماس لإطلاق أحدث مجموعة تشكيلاته الجديدة، والتي سترضي بلا شك أذواق جميع عشاق بمبكن سبايس لاتيه".وفي انتظار حلول الأجواء الباردة في  المملكة، لا بد للرغبين بمشروب بارد من تجربة بمبكن سبايس لاتيه المثلج.

كما يتوفر بمبكن سبايس لاتيه الآن بخلطتي فرابتشينو® – بمبكن سبايس كوفي فرابتشينو®، وبمبكن سبايس كريم فرابتشينو®.

يُحضر بمبكن سبايس كوفي فرابتشينو® من اليقطين والتوابل الخريفية المخلوطة مع القهوة والحليب والثلج، والمغطاة بطبقة سخية من الكريما المخفوقة وتوابل فطيرة اليقطين.

فيما يعد بمبكن سبايس كريم فرابتشينو® من خلطة اليقطين والتوابل الخريفية المعتادة إضافة إلى الحليب والثلج، مع طبقة سميكة من الكريما المخفوقة المزينة كذلك بتوابل فطيرة اليقطين.

أما بالنسبة لمحبي القهوة المعدّة بالبرودة، فلا يجب أن يفوتهم تذوق بمبكن سبايس كريم كولد بروو المحلّاة بعصارة الفانيليا، والمغطاة برغوة كريما اليقطين الباردة مع رشة من توابل فطيرة اليقطين التي لا غنى عنها.

 

وإلى جانب إطلاق تشكيلة مشروبات بمبكن سبايس لاتيه الجديدة، أطلقت ستاربكس كذلك مجموعة من البضائع المصممة خصيصًا لمرافقة المشروب الخريفي المحبوب. هذه البضائع متوفرة الآن في متاجر ستاربكس ليستمتع عشاق بمبكن سبايس لاتيه بشربه من الأكواب والحاويات القابلة لإعادة الاستخدام، والتي ستضفي لمسة خريفية جميلة على طقوس قهوتهم اليومية.