اليوم ..افتتاح السوق التفاعلي للامتياز

الأحد
25.09.2022
مشاركة أكثر من 40 علامة تجارية في السوق التفاعلي الأول للامتياز التجاري بمصر
 

تنطلق اليوم الأحد 25 سبتمبر النسخة الأولى من "السوق التفاعلي الدولي للامتياز والوكالات التجارية" ويستمر لغاية 29 سبتمبر .

وتشارك في السوق الذي تنظمه" FRANEGYPT " أكثر من 40علامة تجارية و16 خبيراً واستشارياً في الامتياز التجاري .

وأكدت حسناء الديب الرئيسة التنفيذية لشركة فران ايجبت  أن السوق التفاعلي تشارك فيه العديد من العلامات التجارية بمصر والعالم العربي، ويستهدف خلق وتحفيز المستثمرين لزيادة استثماراتهم بمجالات الفرنشايز .وأضافت: ستنظم  خلال أيام السوق التفاعلي عدد من الندوات واللقاءات المباشرة والحصرية مع أصحاب العلامات التجارية ورواد الأعمال والمستشارين لطرح الخبرات وقصص النجاح في مجال الامتياز التجاري.

وبينت الديب أن الهدف من السوق التعريف بالعلامات التجارية ومساعدتها في الانتشار والتوسع، وفتح منافذ امتياز جديدة لها ، ومشاركة المستثمرين قصص النجاح، ونشر ثقافة الامتياز التجاري ، ودعوة المهتمين والممارسين للمشاركة في ورش العمل والجلسات الحوارية ، وتقديم الاستشارات لأصحاب العلامات التجارية (المانحين لحقوق الامتياز) ولأصحاب الامتياز (الممنوحين).

هذا ولقي السوق التفاعلي للامتياز التجاري اهتماماً إعلامياً كبيراً من مختلف وسائل الإعلام المصرية حيث نشرت على صفحاتها وفي مواقعها الالكترونية اخباراً عنه وبينت أهميته والأهداف المتوخاة من اقامته ، وأبرزت مشاركة العديد من العلامات التجارية المصرية في السوق إلى جانب الندوات والورش التي ستقام خلاله بمشاركة الخبراء والمختصين .

ومن أبرز الصحف التي نشرت اخبار السوق : اقتصادنا- البوابة- الأموال- صدى البلد- الأسبوع- الاخبار المسائي- عالم الأموال- دار المعارف- الوفد- عالم اليوم- رجال الاعمال- أوان مصر- الهلال.

ويمكن حضور فعاليات السوق من هنا