العيد للأغذية تطلق أقطار الخليج بالرياض

الأحد
31.07.2022
العيد للأغذية تفتتح عملياتها في الرياض ضمن استراتيجية التوسع الإقليمي أهداف_25
 

أعلنت شركة العيد للأغذية عن تأسيس شركة أقطارالخليج في الرياض ، لتكون بداية للتوسع التشغيلي للشركة داخل المملكة العربية السعودية ، كجزء من استراتيجية التوسع الإقليمي أهداف_25 ، والتي تم إطلاقها في مايو الماضي مع افتتاح العيد. أول مكتب في دبي. 

لقد أسست شركة العيد للأغذية شركة أقطار الخليج ليكون مقرها الرياض، مركز النهضة المتطور في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وشركة أقطار الخليج، تم تأسيسها لتتخصص بتجارة المواد الغذائية وتقديم خدمات طعام عالية الجودة، تعمل وفقاً لبرنامج تشغيلي متطور يرتكز على تنويع سلة منتجاتها، بهدف تقديم تجربة جديدة لشرائح مختلفة من المستهلكين وطرح أفكار جديدة ومبتكرة للسوق السعودي، مدعومة بخبرة العيد للأغذية التي تفوق 30 عاماً في القطاع الغذائي.

وتحرص شركة أقطار الخليج على اتباع أعلى المعايير والقوانين الإقليمية والدولية لسلامة الغذاء بدقة عالية، مرتكزة على شبكة قوية مع أهم الموردين وأكثرهم موثوقية من حول العالم لتوفر منتجات بأعلى جودة معتمدة، وتقدمها لقطاع خدمات الطعام، قنوات البيع بالتجزئة، والمستهلكين الذواقة في السوق السعودي.

وبهدف تحقيق أعلى المستويات في إرضاء العملاء، تم اختيار فريق متخصص يتمتع بخبرة واسعة بمتطلبات السوق السعودي وتجارة الغذاء ليقود شركة أقطار الخليج، يعمل على فهم احتياجات كل عميل وتلبيتها بطريقة محترفة، بدءًا من اختيار وتقديم منتجات عالية الجودة أو تطوريها، مروراً بإدارة سلسلة التوريد بكفاءة عالية وفقاً للمعايير المعتمدة إقليمياً وعالمياً، ووصولاً للالتزام بالتسليم في الوقت المناسب وتوفير دعم المبيعات.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى