3علامات جديدة من مطاعم FAT في الرياض

الإثنين
06.06.2022
افتتاح فروع جديدة لـجوني روكيتس وفات برغر وبوفالوز في الرياض
 

أعلنت FAT، سلسلة المطاعم الشهيرة عالمياً بشعارها (طازج، أصيل، لذيذ)، عن افتتاح مطاعم جديدة لأشهر علاماتها في المملكة العربية السعودية، حيث تنطلق ثلاثة مطاعم توصيل لعلامات جوني روكيتس وفات برغر وبوفالوز في الرياض

ويقدم مطعم جوني روكيتس لعشاق البرجر قائمة من أصناف البرجر المميزة والحاصلة على امتياز أنجوس بيف المعتمد، وأصناف سندويش الدجاج الطرية، والنقانق المحشية، وغيرها الكثير.

ويقدّم فات برغر لعملائه في الرياض قائمته المشهورة عالمياً بشطائر البرجر الغنية، بالإضافة إلى وجبة فات آند سكيني فرايز الخاصة بالمطعم، وأورجينال فاتبرجرز من 150 غرام من اللحم البقري المفروم الخالي من الدهون.

ويحظى محبّو أجنحة الدجاج بفرصة استكشاف أشهى أصناف أجنحة الدجاج لدى مطعم بوفالوز. ويقدّم المطعم قائمةً مميزة تضم أصنافاً تقليدية من أجنحة الدجاج منزوعة العظم والمغطاة بأشهى الصلصات، بالإضافة الى أصابع الكرفس والجزر المقرمشة مع نكهات شهية حسب الطلب.

وتعليقاً على موضوع توسّع سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في المملكة قال ستيفن أونكور، مدير الامتياز لدى كيتوبي: “نشعر بحماس كبير بمناسبة الافتتاح في المملكة العربية السعودية، والتي تأتي في إطار خطة سلسلة علامات  للتوسع في الشرق الأوسط. ويعود الفضل في استمرار نجاح علاماتنا التجارية في جميع أنحاء العالم عبر السنين إلى فريق العمل الخبير والمفعم بالشغف، والذي يسعى بشكل مستمر لتقديم أشهى وألذّ الأصناف مع ضمان تجارب رائعة لعملائنا”.

وتضم سلسلة FAT حوالي 2,300 مطعماً مرخّصاً حول العالم، ويأتي افتتاح أشهر علاماتها التجارية في المملكة العربية السعودية في إطار خطتها لتوسيع حضورها في الشرق الأوسط. ويمكن الآن لأصحاب الذوق الرفيع في مدينة الرياض الاستمتاع بمأكولاتهم المفضلة من جوني روكيتس وفات برغر وبوفالوز عن طريق الطلب عبر منصات خدمات التوصيل هنقرستيشن وجاهز