بونغو يشارك في موسم جدة

الخميس
02.06.2022
بونغو يشارك في موسم جدة بفرعه في جدة بيير
 

يشارك بونغو في موسم جدة 2022 أحد أشهر المهرجانات في المملكة العربية السعودية بشعار "أيامنا الحلوة" حيث يشكل العديد من الفعاليات في مجالات مختلفة الذي انطلق في أوائل مايو والذي سيستمر حتى نهاية يونيو. إذ يضُم العديد من الفعاليات التي يبلغ عددها 2800 فعالية، نظراً لما تمتلكة مدينة جدة من مقومات الجذب السياحي، من خلال مكانتها التاريخية والحضارية والتراثية، وتنوعها الثقافي، وهويتها البحرية الفريدة. حيث يستثمر بونغو هذة الفرصة ليقدم لكم بعض من المشروبات وأصناف الحلويات.يوفر بونغو بفرعه الجديد في جدة بيير لكل الزوار تجربة رائعة لا مثيل لها في أجواء هادئة.

  حيث يستمتع الزوار بمنطقة الألعاب التي تضم 39 لعبة جميلة، مع وجود مناطق راحة واسترخاء للزوار كباراً وصغاراً.

يتميز بونغو بتقديم تجربة فريدة من نوعها بالإستمتاع بتصاميم داخلية إستوائية وحديثة. كما يتميز بونغو بتقديم القهوة المختصة المُحضرة من حبوب البن المحمصة بأحدث التقنيات العالمية مع مجموعة مختارة من الحلويات المعدة ببراعة.

تمتلك شركة  ICCO العلامة التجارية بونغو في المملكة العربية السعودية، والتي نجحت في أن تحجز لنفسها مكانة في عالم تطوير الأعمال منذ دخولها هذا المجال عام 2017 حيث تعد واحدة من الشركات السعودية الصغيرة والمتوسطة الناشئة والتي تتميز بسرعة نموها وتخصصها في قطاع الأغذية. إذ تتماشى قيمها مع رؤية 2030 لتحسين نوعية الحياة، وتمكين قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق السعودي، وخلق فرص عمل للسعوديين في هذا المجال