كاتش22 يفتتح فرعه الثاني في الرياض

الخميس
10.03.2022
أعلن كاتش 22 افتتاح فرعه الثاني في النخيل مول
 

أعلن كاتش 22 افتتاح فرعه الثاني في المملكة العربية السعودية. يأتي التوسع، في النخيل مول، الرياض كنتيجة لنجاح الفرع الأول والتزام العلامة التجارية بتلبية الطلب المتزايد على المأكولات العالمية المبتكرة والمطاعم العصرية في المملكة العربية السعودية.

يقع كاتش 22 بجانب السينما، في الجزء الجديد من النخيل مول، ويقدم قائمة الطعام الخاصة به كاملة، شاملة الأصناف المعروفة المحبوبة مثل C22 Shrimps، وGrandma Burger، وSouthern Fried Chicken Burger، وTaco Salad، وSushi، وLotus French Toast وCrazy Shakes الشهيرة. يتميز المحل أيضاً بمرآة تفاعلية، تسمح للعملاء بالتقاط صور ممتعة لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالإضافة لذلك، سيوفر كاتش 22 خدمة التوصيل من خلال منصات توصيل الأطعمة الرائدة في المملكة العربية السعودية جاهز وهنقرستيشن.

قال منهل نصر، المدير التنفيذي لأوج للاستثمارات: “نحن سعداء بشدة لأننا استطعنا التوسع في السوق السعودي. مجال الأطعمة والمشروبات في المملكة هو واحد من أكبر وأقوى المجالات في دول التعاون الخليجي. نتطلع لمزيد من التوسع ونهتم دائماً بإيجاد مواقع مميزة في المملكة العربية السعودية”.

يفخر كاتش 22، المطعم الذي حاز على جائزة المطعم المحلي الرائد لعام 2021 في دبي، بكونه أكثر من مجرد مطعم بسيط. إنه حقاً تجربة بها العديد من العناصر المثيرة المتنوعة، مما يجعله مثالياً لجميع الأوقات خلال اليوم.