خطة طموحة للتوسع من مذاق الجزيرة

الأربعاء
09.03.2022
"مذاق الجزيرة " توقع مع "البيان للاستشارات الادارية"
 

وقع رئيس مجلس ادارة شركة مذاق الجزيرة الاستاذ سعود الوقداني عقدا استشاريا مع رئيس مجلس ادارة البيان للاستشارات الادارية المستشار الدكتور زايد الزايدي  وذلك لاعادة هيكلة الشركة وتطوير انظمتها ونقل المعرفة لتحقيق اهدافها والوصول للتميز المؤسسي  خصوصا في ظل التطورات التي تمر بها الشركات من ناحية التطور التقني والاداري وتأثير جائحة كورونا على الشركات عالميا ومحليا  وتغير التوجهات ومواجهة التحديات ووضع الخطط الاستراتيجية والتطويرية للاستثمار المستقبلي.

وعبر الاستاذ سعود الوقداني بقوله بمناسبة توقيع العقد  انه في ظل المتغيرات المتسارعة في بيئة الأعمال تطلب الآمر الاستعانة ببيت خبرة لنقل المعرفة حتى نتمكن من التوسع في مجال الاستثمار والمحافظة على مستوى عالٍ من الجودة  ومحاولة الخروج عن المألوف من خلال استخدام احدث سبل التطور والتخطيط لمواكبة السوق محليا ودوليا.

كما اشار الى أن العلاقة مع  البيان للإستشارات الإدارية هي علاقة استراتيجية بنيت على أسس سليمة و ثقة متبادلة  وخبرة طويلة وذلك لتنمية العمل المشترك وتحديد اهداف اكثر دقة.

ومن جهته قال  رئيس مجلس ادارة البيان للاستشارات الدكتور زايد الزايدي ان مكتب البيان الذي اسس عام 2015 م كبيت خبرة وطني يعتز بهذه الشراكة ويفخر بمساهمته في تطوير المنظمات لتتواكب مع رؤية المملكة 2030 . وكذلك تقديم الخبرات والاستشارات في مجال العمل الاداري والتطويري الذي تحتاجه اي منشأه او مؤسسة او شركة.

يذكر ان شركة مذاق الجزيرة من الشركات الرائدة في مجال المطاعم وتتمتع بخيرة تفوق ثلاثون عاما في مجال الاكلات السعودية المتخصصة وانهم يسعون خلال الفترة المقبلة الى التوسع اكثر في مختلف مناطق المملكة بداية من العاصمة الرياض اذ انهم منتشرون في المنطقة الغربية تحديدا مدينتي جدة والطائف.