أول متاجر فلاينج تايجركوبنهاغن بالرياض

الأحد
27.02.2022
"الحكير" تعلن افتتاح أول متاجر العلامة الدنماركية "فلاينج تايجر كوبنهاغن" في المملكة العربية السعودية
 

الرياض- بيان صحفي

أعلنت شركة فواز عبدالعزيز الحكير وشركاه، (الحكير)، الشركة الرائدة في تجارة التجزئة في المملكة العربية السعودية، عن افتتاحها أولى متاجر "فلاينج تايجر كوبنهاغن" في الرياض.

ويمثل إطلاق العلامة الدنماركية خطوة رئيسية نحو تحقيق استراتيجية "الحكير" بتعزيز تجربة عملائها في المملكة من خلال جلب مفاهيم التجزئة الفريدة إلى السوق السعودي المتنامي باستمرار. كما أنه يتماشى مع حرصها على الشراكة مع أهم العلامات التجارية العالمية لتنويع العروض لعملائها.

بالحديث عن الافتتاح، قال مروان مكرزل، الرئيس التنفيذي في الحكير: "نلتزم في الحكير بالشراكة مع العلامات التجارية التي تشاركنا رؤيتنا وطموحنا بتقديم تجارب متخصصة ومتنوعة لعملائنا. وكجزء من التزامنا بالتحول إلى الكيان التجاري الرائد المرتبط بتوفير أسلوب الحياة العصري في المملكة، نواصل تلبية الحاجة للمتاجر ذات المفاهيم الاستثنائية في السوق السعودية. ونتطلع للترحيب بعملائنا ودعوتهم إلى خوض التجربة الفريدة التي يقدمها المتجر الجديد."

وقال هاني نعمة، مدير عام التجارة الإلكترونية والوسائط المتعددة في الحكير: "يسعدنا الترحيب بـ فلاينج تايجر كوبنهاغن في المملكة.سيشكل مفهومهم الإبداعي المستدام والفريد من نوعه إضافة مثيرة إلى محفظة الحكير سريعة النمو. نتطلع إلى افتتاح المتجر الأول هذا الشهر في النخيل مول بالرياض. وهي شهادة على تفاني الحكير في تقديم المفاهيم المتميزة لسكان المملكة، وإثراء تجربة التسوق المحلية بعروض دولية منتقاة بعناية."

منذ افتتاحها لأولى متاجرها في كوبنهاغن عام 1998، نمت سلسلة "فلاينج تايجر كوبنهاغن" إلى 900 متجر حول العالم. وهي قائمة على التصميم المتفرد، وتلبية الاحتياجات، والاستدامة. وتشتهر بنهجها المرتكز على تطوير مفاهيم إبداعية بأسعار مدروسة، وتجارب التسوق الفريدة. علاوة على ذلك، تظل العلامة ملتزمة باحترام المعايير الأخلاقية والبيئية والاجتماعية عبر كامل سلسلة القيمة.

من جهته قال مارتن جيرمين، الرئيس التنفيذي لشركة فلايينج تايغر كوبنهاغن: "نحن سعداء للغاية بعقد هذه الشراكة مع الحكير لدخول سوق المملكة الهام جدا، ومتحمسون لتقديم مفهومنا الفريد وتجربة التسوق الممتعة لعملائنا السعوديين. ونحن واثقون من أن عروضنا ومنتجاتنا ستناسب احتياجات المستهلكين السعوديين بشكل خاص."

تم افتتاح أولى متاجر فلاينج تايجر كوبنهاغن في المملكة العربية السعودية في النخيل مول الرياض يوم 24 فبراير. مع وجود خطط طموحة لدى الحكير بإدخال 45 متجراً للعلامة في غضون السنوات الخمس القادمةحيث تخطط الحكير لإطلاق المتجر القادم من فلاينج تايجر كوبنهاغن في الرياض جاليري، تليها افتتاحات لاحقة في مول الظهران والنخيل مول بالدمام.    

   فواز الحكير وشركاه

تأسست شركة فواز الحكير وشركاه (المعروفة باسم "الحكير") في العام 1990م من قبل فواز وسلمان وعبد المجيد الحكير. وتعد الشركة منذ تأسيسها من الكيانات الرائدة في قطاع الامتياز التجاري للبيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية والشركة الوحيدة من نوعها المدرجة في أسواق الأسهم بالشرق الأوسط. ومنذ افتتاحها لأول متاجرها عام 1991م، تسارعت وتيرة نمو الشركة بشكل متزايد حتى أصبحت استثماراتها اليوم حوالي 1,684 متجر في 100 مركز تجاري عبر 11 دولة مختلفة. وتمتلك الشركة قاعدة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة على مساحة قابلة للتأجير تصل إلى ما يزيد عن 470 ألف متر مربع. وتحظى الشركة بفريق من أعلى الكفاءات يضم أكثر من 10,500 موظف. وتضم الشركة حوالي 85 علامة تجارية تتنوع بين الملابس النسائية والملابس الرجالية ومستلزمات الأطفال وحديثي الولادة والأحذية والإكسسوارات ومستحضرات التجميل، فضلاً عن إدارة وتشغيل كبرى المتاجر الشاملة والمقاهي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة: www.fahretail.com.

  فلاينج تايجر كوبنهاغن

فلاينج تايجر كوبنهاغن هي علامة تجزئة عالمية تحظى بسمعة مرموقة نظير تصاميمها الحائزة على الجوائز وتشكيلتها الفريدة من المنتجات التي تتراوح من ديكورات الحفلات، ومعدات المطبخ، والهدايا، وألعاب الأطفال، وغيرها. ومنذ افتتاح أول متجر لها في كوبنهاغن عام 1988 تحت اسم "زيبرا"، نمت سلسلة فلاينج تايجر كوبنهاغن إلى قرابة 900 متجر في 31 دولة توظف أكثر من 4100 موظف.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى