الرياض- بيان صحفي
أعلنت اليوم فودكس، الشركة السعودية الرائدة في تقديم حلول تكنولوجية متكاملة للتكنولوجيا المالية ونقاط البيع وإدارة المطاعم، عن توقيع مذكرة تفاهم مع دروب تي ڤي، أول منصة بث في العالم لتسويق المنتجات من خلال مقاطع الفيديو الترويجية مع إمكانية شرائها مباشرة.
وتأتي مذكرة التفاهم، التي تم توقيعها خلال مبادرة مستقبل الاستثمار 2021 في الرياض، عقب إعلان فودكس عن توقيعها لشراكة مع أمريكان إكسبريس السعودية الشهر الماضي، ما يعزز مكانتها كشركة متخصصة في التكنولوجيا المالية.
وتلعب دروب دوراً ريادياً في الترويج لشكل جديد من التجارة الإلكترونية المحلية يسمح للمستهلكين بالتسوق مباشرة والاستفادة من جميع أشكال المحتوى القابل للبث على المنصة، حيث تتم جميع التعاملات المالية دون مقاطعة انتباه المشاهد بالرسومات أو الإعلانات أو إعادة التوجيه. وتمكنت دروب من توسيع تطبيقات خدماتها من تقنيات التسوق الترفيهي لتشمل عدة مجالات منها: صناعة الموسيقى، الأفلام السينمائية، الأزياء، ومؤخراً في الأغذية والمشروبات.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عمر عبدالرحمن رئيس شؤون التوسع والإيرادات لدى فودكس:
"تنمو منظومتنا لإدارة المطاعم بشكل مستمر مع دخولها قطاعات جديدة واستخدامها لأدوات التسويق المدمجة، ويسعدنا الترحيب بفريق دروب تي ڤي ضمن عائلة فودكس الكبيرة، ونتطلع للتعاون مع هذه العلامة الناشئة والمبتكرة في مجالي الواقع المعزز والواقع الافتراضي، لإدارة أول تجربة افتراضية لتسويق المنتجات الغذائية ضمن قالب ترفيهي في إطار سعينا المستمر لتطوير عروضنا".
وتوفر هذه الشراكة الفرصة للمطاعم من شركاء فودكس لتحويل كل فيديو يقومون بنشره إلى دعوة للتفاعل بفضل المحتوى الترويجي الذي يسمح بشراء المنتجات من خلاله؛ كما يقدم لهم إمكانية الاستفادة من أحدث أدوات الواقع المعزَّز والواقع الافتراضي التي تمكّنهم من عرض التجارب التي يودون الترويج لها بشكل افتراضي.ومن جهته قال فيصل المنيعي، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة في دروب تي ڤي: "يشكل توسيع مجال أعمالنا في قطاع الأغذية والمشروبات تطوراً طبيعياً لدروب تي ڤي. ونشعر بالسعادة للتعاون مع شركة فودكس التي تلعب دوراً رئيسياً في تعزيز أعمال القطاع، لتوفير تجربة تسوق ترفيهية فريدة من نوعها للعملاء".ونجحت فودكس منذ انطلاقها في إدارة أكثر من 5 مليار طلب عبر منصتها، وأكثر من 50 ألف نقطة بيع، وخدمة أكثر من 12 ألف علامة مختصة بالمأكولات والمشروبات.
وأعلنت شركة التكنولوجيا الناشئة، التي توفر منصة متكاملة لإدارة البيع بالتجزئة لمساعدة أصحاب المطاعم على إدارة أعمالهم، مؤخراً عن الجولة الاستثمارية (ب)، ليبلغ إجمالي التمويل الذي جمعته حتى الآن 28 مليون دولار (105 مليون ريال سعودي).
اكتشف فرص الامتياز























قراءة المقال

حاشي باشا وسنام يوقعان اتفاقية ماستر فرنشايز ويطلقان المطبخ المركزي
يقع مطعم وانيس في حي الصفا ويقدم الشاورما والمشويات والفطائر
الهيئة العامة للغذاء والدواء تعلن بدء تطبيق القواعد الجديدة اعتباراً من الأول من يوليو 2025
أشهى تجارب الطعام لهذا الصيف، من المطاعم المُقامة على السطوح إلى الوجهات الفاخرة على الجزر
مطعم برج الحمام يحتفل بافتتاح أول فروعه في جدة
الأكثر قراءة

ابراز دور العلاقات العامة في تغيير الصورة الذهنية
"كيتا" توضّح: نعبّر عن الفخر لا الهيمنة ونثمّن جهود القطاع المحلي
تطبيق صحصح أكبر منصة لكوبونات الخصم في المملكة العربية السعودية
مجلة (فوغ) تختار أجمل 10 مقاهي في السعودية
محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
الأكثر شيوعاً في المنتدى
العطوي: جوس لاين تطمح للتوسع الفرنشايز
شخصية ابداعيه وعلامة تجارية متميزه
شاورما هليل تطلق خطة لافتتاح 45 فرعاً
ارغب في رقم الادارة ارغب في اهذ امتياز هليل
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد
على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على الخبر شكرر على...
مطعم
شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال الجيد شكـراً لكم على هذا المقال...