شراكة بين "الساية سكوير" ومطاعم أمريكانا

الأربعاء
29.09.2021
"الساية سكوير" توقع اتفاقية تأجير مع "كرسبي كريم" و"بيتزا هت"
 

المنامة – بيان صحفي

أعلن الساية سكوير، أول مجمع تجاري وطبي من نوعه في قلب البسيتين، مؤخراً عن توقيع اتفاقية تأجير مع كل من كرسبي كريم وبيتزا هت اللذين تديرهما شركة مطاعم أمريكانا الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات وتصنيع المواد الغذائية، وهي إحدى أقسام مجموعة أمريكانا، التي تعتبر واحدة من أنجح شركات الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط. ويُعد الارتباط بمطاعم أمريكانا خطوة رائدة نحو تعزيز عروض الأغذية والمشروبات في المجمع من خلال وجود المزيد من العلامات التجارية العالمية للوجبات السريعة. كما ستوفر هذه الشراكة للقاطنين في المنطقة أذواقاً ونكهات فريدة من خلال قوائم طعام متنوعة وعروض ترويجية سخية. يُذكر أن مجموعة أمريكانا تمتلك حقوق امتياز حصرية لإدارة وتشغيل أكثر من 1800 مطعم تمثل بعضاً من منافذ بيع الأغذية والمشروبات الرائدة في العالم تنتشر في 13 سوقاً عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ورابطة الدول المستقلة.

ويُؤذن افتتاح هذين المنفذين في الساية سكوير، بزيادة تجربة التسوق وتناول الطعام للزوار والمقيمين في محافظة المحرق، ما سيؤدي إلى تمكن الزوار من الاستمتاع بكل زيارة لهم للمجمع. ويمتد مطعم بيتزا هت على مساحة 160 متراً مربعاً ويتسع لعدد 36 شخصاً، فيما يمتد منفذ الدونات العملاق كرسبي كريم على مساحة 80 متراً مربعاً. وفي حين أن كرسبي كريم قد بدأ في استقبال عملائه بالفعل، فقد بدأت أعمال التجهيزات في بيتزا هت ومن المقرر أن يبدأ تشغيله بحلول الربع الأخير من هذا العام.

تم تصميم الساية سكوير بحيث يجمع بين وحدات ترفيهية ووحدات طبية متخصصة، وأضحى وجهة تسوق فريدة توفر مجموعة من المتاجر المختارة بعناية التي تعمل على مدار الساعة، بما في ذلك سوبر ماركت وصيدلية وخدمات مصرفية وخدمات اتصالات، ويضم مطاعم ومقاهي عالمية مع خيارات واسعة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

جدير بالذكر أن الساية سكوير يمتد على مساحة 100 ألف قدم مربع، ويقع على مقربة من مستشفى الملك حمد الجامعي. ويضم المجمع حالياً سوبر ماركت ميغا مارت الذي تم افتتاحه مؤخراً، وهو أكبر سوبر ماركت في البسيتين جنباً إلى جنب مع آي فيجن وماكدونالدز وباسكن روبنز ودانكن وخفايف ومطعم هاشم وسيني كافيه على سبيل المثال لا الحصر. ولا يلبي الساية سكوير الاحتياجات اليومية للمقيمين في المناطق المجاورة له فحسب، بل ويرتقي بأسلوب حياتهم كذلك.

وتعليقاً على توقيع هذه الاتفاقية، صرح مدير التسويق في الساية سكوير قائلاً: «ينصب تركيزنا في الساية سكوير على تنويع الخدمات والمنتجات وبشكل يساهم في زيادة الحركة والاقبال على زيارة المجمع، فضلاً عن توفير العديد من خيارات البيع بالتجزئة والأغذية والمشروبات للمقيمين في المنطقة وقضاء احتياجاتهم اليومية بسهولة ويسر، ونحن سعداء للغاية بتوقيع هذه الاتفاقية مع بيتزا هت وكرسبي كريم وافتتاح منفذيهما في الساية سكوير، آملين في يلقيا استجابة هائلة، لا سيما وأن الساية سكوير يمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف المناطق فضلاً عن توفيره لمواقف سيارات واسعة. وبفضل موقعه الاستراتيجي المتميز، فإننا نؤمن بأهمية تأجير مساحاته لمنافذ توفر للعملاء خيارات واسعة من أرقى وأشهى الأغذية والمشروبات وبمستوى عالٍ يحظى بثقة الزوار بشكل يساهم في عودتهم مجدداً لزيارة المجمع».